التخطي إلى المحتوى

رابط مشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر يلا شوت يوتيوب رابط الاسطورة في اللقاء الودي الذي يجمع بينهما في ختام الدورة الودية الرباعية، لقاء قوي منتظر من جانب الجمهور في المملكة العربية السعودية، ويسعى كل منتخب بالفوز في هذه المواجهة من أجل إسعاد الجماهير سواء في المملكة العربية السعودية أو  العراق.

بث مباشر مباراة السعودية والعراق وكانت الهيئة العامة للرياضة قد أعلنت جدول مباريات الدورة الودية الرباعية، التي تستضيفها العاصمة “الرياض” بدءًا من 11 من الشهر الجاري بين “السعودية والبرازيل والعراق والأرجنتين”.

لعبة العراق والسعودية بثم مباشر بالرغم أنها مباراة ودية ولكنها ستشهد متابعة كبيرة من الجمهور في المملكة العربية السعودية خصوصا أن المنتخب السعودي لديه الكثير من العناصر المميزة وسط ترقب كبير من الجمهور لمشاهدة هذه البطولة الرباعية الودية التي نظمها الإتحاد السعودي لكرة القدم في الرياض.

بث مباشر مباراة السعودية والعراق ويدخل المنتخب السعودي المباراة بعدما ظهر الأداء متذبذبًا ببطولة كأس العالم الماضية روسيا 2018، ويطمح “الأخضر” أن يُكمل استعداده جيدًا لبطولة كأس آسيا والتي ستبدأ مطلع العام المقبل بوجودهم بالمجموعة الخامسة برفقة قطر ولبنان وكوريا الشمالية؛ كان منتخب السعودية قد خاض مباراة ودية وحيدة بعد انتهاء المونديال والتي كانت على ملعب فيصل بن فهد ضد منتخب بوليفيا، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2).

تم تحديد موعد اللقاء ليكون الإثنين في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة إلا ربع بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب جامعة الملك سعود.

من المقرر نقل هذه المباراة على قناة السعودية الرياضية الأولى 1 وسط ترقب الجمهور السعودي لمتابعة البث المباشر للقاء في هذه المواجهة القوية.

انتهت مباراة الأرجنتين والعراق في اللقاء الذي جمع بينهما في الافتتاح بفوز التانجو بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، ومن المنتظر أن نشهد مباراة قوية اليوم بين المنتخب السعودي والمنتخب العراقي الذي يسعى إلى تعويض خسارته أمام العراق في هذه المباراة القوية أمام منتخب بحجم المنتخب السعودي.

كان المنتخب السعودي قد خاض المباراة الأولى أمام منتخب البرازيل في اللقاء الذي انتهى بفوز منتخب السامبا على الأخضر بهدفين مقابل لاشيء.

مشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر

سيتم وضع البث المباشر بعد قليل ..

التعليقات