التخطي إلى المحتوى

يبدو موعد مباراة ريال مدريد وايه سي ميلان هام لدى عشاق ومتابعي مباريات كرة القدم في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن كأس السنتياجو برنابيو في البطولة التي ينظمها نادي ريال مدريد سنويًا تكريما لرئيسه السابق  سانتياغو برنابيو وتكون هذه البطولة قبل بداية الموسم بأيام قليلة، مباراة قوية تجمع بين الفريقين في لقاء غير رسمي ولكن من المتوقع أن يشهد فنيات كبيرة من جانب الفريق الإسباني والفريق الإيطالي في مباراة قوية تجمع بينهما يسعى كلا منهما إلى الفوز من استعدادا للموسم الذي يبدأ خلال أيام.

موعد مباراة ريال مدريد وميلان

يدخل نادي ريال مدريد هذا اللقاء بعدما قدم أداء جيد في بطولة كأس الأبطال الدولية وحقق الملكي 3 انتصارات ودية في البطولة أمام كلا من روما الإيطالي ومان يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، ويسعى النادي الملكي بتقديم نتائج جيدة في هذا الموسم بعد رحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي يوفنتوس.

ويدخل نادي ميلان الإيطالي هذا اللقاء ساعيًا إلى الفوز من أجل الاستعداد لموسم جديد في الدوري الإيطالي ومن المقرر أن يخوض الفريق لقاؤه الأول في الدوري أمام جنوي يوم 19 أغسطس المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد وميلان:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
ريال مدريد ضد ميلان 11 أغسطس, الساعة 9:00 مساء سانتياجو بيرنابيو

تم تحديد موعد اللقاء ليكون السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

لقاء قوي يجمع بين الفريقين ضمن كأس الـ سانتياجو بيرنابيو يسعى كل فريق بالفوز استعداد للموسم الكروي الجديد الذي يبدأ خلال أيام قليلة.

لقاء قوي ومنتظر من جانب جماهير الأبيض استعدادا لموسم جديد في الدوري الإسباني بدون نجم الفريق كريستيانو رونالدو الذي انتقل لليوفي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وميلان

سيتم نقل هذه المباراة عبر قناة ريال مدريد الرسمية بتعليق إسباني وسط ترقب الجماهير لمشاهدة المباراة مجانا حيث لايوجد أي قناة رسمية سواء بي ان سبورت أو غيرها ناقلة للمباراة فقط سيتم نقل المباراة عبر قناة ريال مدريد.

نتيجة مباراة ريال مدريد وميلان

زوارنا الكرام من أجل العودة مرة أخرى إلى موقعنا لمشاهدة جميع المباريات بث مباشر بدون تقطيع يرجى كتابة في محرك البحث جوجل كلمة ” يلا شوت دليل مصر ” واختيار النتيجة الأولى كما واضح في الصورة 👇👇

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد 3-1.

التعليقات