التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر يلا شوت يوتيوب في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز بداية جديدة للبريميرليج تتطلع جميع الأندية إلى تحقيق نتيجة إيجابية ويدخل نادي ليفربول ساعيًا إلى استكمال سلسلة النتائج الإيجابية التي يقدمها في البريميرليج، مباراة قوية منتظرة يسعى كل فريق إلى الفوز وذلك من أجل النقاط الثلاثة في بداية جديدة للكرة الإنجليزية وأسبوع جديد من الكرة.

مشاهدة مباراة ليفربول وكارديف سيتي كان نادي ليفربول قد خاض المباراة الأخيرة له أمام النجم الأحمر في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل لاشيء ويسعى النادي الإنجليزي بمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية في دوري الأبطال من أجل العبور من دور المجموعات.

رابط مباراة ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر يوتيوب تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الأنفيلد الخاص بالريدز وسط حضور جمهوري للفريق من أجل الفوز واكتساب 3 نقاط جديدة هامة في مشوار الدوري.

البث المباشر لمباراة ليفربول وكارديف سيتي تمتلك قنوات بي ان سبورت حقوق مباريات الدوري ومن المقرر نقل هذه المباراة مباشرة على قناة بي ان سبورت اتش دي 2 بتعليق حفيظ دراجي وسط ترقب الجماهير لمشاهدة البث المباشر ومتابعة خاصة من قبل الجمهور المصري من أجل مشاهدة محمد صلاح الذي سجل هدفين في المباراة الأخيرة أمام النجم الأحمر ليعود الفرعون المصري من جديد إلى تسجيل الأهداف.

يوتيوب مباراة ليفربول وكارديف سيتي سيدفع كلوب المدير الفني للريدز بمحمد صلاح بشكل أساسي ويسعى اللاعب بالتسجيل في مرمى كارديف سيتي في لقاء سيكون سهل نسبيًا بالنسبة للريدز الذي يسعى إلى المنافسة على لقب الدوري بعد غياب طويل عن التتويج بالبطولات.

بث مباشر ليفربول وكارديف سيتي يحتل نادي ليفربول المركز الثاني حتى الآن برصيد 23 نقطة بنفس عدد نقاط مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف والمنافسة هذا الموسم ستكون قوية جدا بين هذين الفريقين.

ساعات قليلة وتنطلق المباراة وسط ترقب جمهور الريدز لمشاهدة البث المباشر وترقب خاص من قبل الجمهور المصري لمشاهدة الفرعون المصري محمد صلاح اليوم.

مباراة ليفربول وكارديف سيتي

انتهت المباراة بفوز ليفربول 4-1.

التعليقات