التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة المانيا وفرنسا في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، بطولة ودية حديثة يتم تنظيمها للمرة الأولى بدلا من المباريات الودية بين المنتخبات الأوروبية، يشارك في هذه البطولة 55 منتخبا وتتكون من ثلاثة أدوار، الدور الأول يكون عبارة عن دور مجموعات تتنافس فيه منتخبات كل مجموعة فيما بينها، لتحديد المتأهلين للدور الثاني الذي سيكون عبارة عن دور خروج المغلوب، وهو الأمر نفسه بالنسبة للدور الثالث والأخير، ساعات قليلة وتنطلق المباراة القوية التي تجميع بين منتخب الماكينات ومنتخب الديوك ويسعى كل منتخب إلى تقديم نتيجة إيجابية.

موعد مباراة المانيا وفرنسا

يدخل منتخب فرنسا هذه البطولة وهو حامل لقب كأس العالم روسيا 2018 بعد الفوز على المنتخب الكرواتي في المباراة النهائية بنتيحة أربعة أهداف مقابل هدفين، ليحصد منتخب الديوك الكأس للمرة الثانية في تاريخه.

أما منتخب ألمانيا فاجئ الجميع في كأس العالم الماضي حيث خرج منتخب الماكينات من مرحلة المجموعات للمرة الأولى منذ خمسينات القرن الماضي، ويذكر أن المنتخب الألماني فاز بكأس العالم 2014 في البرازيل.

موعد مباراة المانيا وفرنسا:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
المانيا ضد فرنسا 6 سبتمبر, الساعة 8:45 مساء أليانز أرينا

تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب أليانز أرينا في ميونخ ألمانيا وسط ترقب الجماهير في جميع أنحاء العالم لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الماكينات الألمانية والديوك الفرنسية عبر قنوات بي ان سبورت.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وفرنسا

تمتلك قنوات بي ان سبورت حقوق مباريات هذه البطولة، ومن المقرر أن يتم نقل هذه المباراة مباشرة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 2 بتعليق رؤوف خليف.

ساعات قليلة وينطلق اللقاء وسط ترقب الجماهير لمشاهدة مواجهة قوية بين المنتخين، ويذكر أن آخر مواجهة رسمية بين المنتخبين كانت في بطولة اليورو 2016 في نصف النهائي في اللقاء الذي انتهى بفوز الديوك 2-0.

ويسعى المنتخب الألماني في هذه المباراة بتحقيق الفوز لاستعادة الثقة للاعبين مرة أخرى بعد الخروج المفاجئ من مونديال روسيا الماضي.

نتيجة مباراة المانيا وفرنسا

انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0.