التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر وتونس في  اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في تصفيات أمم أفريقيا 2019، مباراة قوية بين المنتخب المصري والمنتخب التونسي ينتظرها الملايين من جمهور الفريقين، وينافس الفريقان على صدارة المجموعة بعد ضمان تأهلهما رسميًا والعبور من مرحلة المجموعات، ويدخل منتخب الفراعنة هذه المواجهة ساعيًا إلى الفوز من أجل تعويض الخسارة في مباراة الذهاب التي كانت في الأراضي التونسية.

يدخل المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح ويسعى منتخب الفراعنة بتقديم نتيجة إيجابية في اختبار صعب أمام منتخب كبير بحجم منتخب تونس، ويتطلع كل منتخب إلى الفوز من أجل النقاط الثلاثة، وتضم المجموعة بجانب مصر وتونس كلا من النيجر وسوازيلاند، ويحتل منتخب نسور قرطاج صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة وفي المركز الثاني يأتي منتخب الفراعنة برصيد 9 نقاط أي في حالة فوز المنتخب المصري اليوم سيتساوي مع منتخب تونس في عدد النقاط وسيحتل الصدارة لأن المنتخب المصري يسبق شقيقه التونسي في فرق الأهداف.

يسعى خافيير أجيري المدير الفني الجديد للفراعنة بالدفع بأفضل تشكيل اليوم من أجل ضمان الفوز اليوم على الأراضي المصرية في مواجهة ستكون قوية بالطبع، ويدخل المنتخب التونسي أيضًا ساعيًا إلى إحراز أول أهدافه في الدقائق الأولى لضمان تقديم نتيجة إيجابية أمام الفراعنة اليوم.

تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية وتنقل قناة بي ان سبورت اتش دي 8 اللقاء حصريا بتعليق المعلق المصري أحمد الطيب والمعلق التونسي رؤوف خليف.

خاض المنتخب الفرعوني تدريباته الأخيرة في يوم أمس ويدخل هذه المواجهة ساعيًا إلى الفوز من أجل إسعاد ملايين المصريين ولتعويض الخسارة التي لحقت المنتخب على أرض تونس في لقاء الذهاب.

دقائق قليلة وتنطلق المباراة وسط ترقب جمهور المنتخبين في مصر وتونس ويسعى كل فريق إلى الفوز الليلة من أجل إسعاد الجماهير وحصد 3 نقاط هامة.

نتيجة مباراة مصر وتونس

انتهت المباراة بفوز منتخب مصر 3-2.

التعليقات