التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في التصفيات المؤهلة للأمم الأفريقية في الكاميرون 2019، يدخل المنتخب الفرعوني هذه المباراة ساعيًا إلى الفوز وذلك من أجل النقاط الثلاثة وتقريب فرصة التأهل والعبور من مرحلة المجموعات، ويدخل كل منتخب هذه المباراة ساعيًا بالطبع إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل حصد 3 نقاط هامة جدا في هذه الجولة.

خاض منتخب الفراعنة المباراة الماضية في الجولة الثانية أمام النيجر واستطاع المنتخب المصري الفوز بنتيجة كبيرة ستة أهداف مقابل لاشيء في لقاء تألق فيه منتخب الفراعنة، ويدخل المنتخب المصري هذه المباراة بقيادة محمد صلاح ساعيًا إلى تحقيق فوز من أجل المنافسة على الصدارة مع منتخب تونس، ويذكر أن منتخب تونس واجه المنتخب المصري في الجولة الأولى في اللقاء الذي انتهى بفوز نسور قرطاج على الفراعنة.

خاض منتخب سوازيلاند المباراة الماضية في الجولة الثانية أمام منتخب تونس في اللقاء الذي انتهى بفوز نسور قرطاج بهدفين مقابل لاشيء، وفي حالة خسارة المنتخب السوازيلاندي في هذه المباراة سيكون فرصته أصعب في التأهل والعودة من جديد.

يلا شوت الجديد مباراة مصر وسوازيلاند تم تحديد موعد اللقاء ليكون الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد السلام بالإنتاج الحربي.

مباراة قوية على الأراضي المصرية يسعى المنتخب الفرعوني بتقديم نتيجة إيجابية مع المدير الفني الجديد للمنتخب المدرب المكسيكي خافيير أجيري.

من المقرر نقل هذه المباراة حصريا على قناة بي ان سبورت اتش دي 1 وسط ترقب الملايين من الجمهور المصري لمشاهدة المباراة وسط حماس كبير من أجل فوز الفراعنة في هذه المواجهة.

تنطلق المباراة على الأراضي المصرية وسط ترقب الملايين لمشاهدة اللقاء ويسعى المنتخب الفرعوني بتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة المنتظرة.

يدخل المنتخب المصري هذه المواجهة وسط السعي إلى تحقيق الفوز حتى تصبح الأمور أكثر سهولة في المباريات القادمة والمنافسة على صدارة المجموعة مع منتخب تونس الشقيق.

نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند

انتهت المباراة بفوز منتخب مصر 4-1.

التعليقات