التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة كرواتيا وروسيا في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن لقاءات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم روسيا 2018، يدخل كل منتخب هذه المواجهة وكلا منهما يسعى إلى الفوز من أجل العبور والتأهل للدور الــ 4 من البطولة وملاقاة الفائز من مباراة انجلترا والسويد في نصف نهائي المونديال، وكان المنتخب الروسي قد قدم أداء جيد في المباريات الماضية على عكس المتوقع حيث بالرغم من عدم امتلاك المنتخب أي نجوم لكن نجحوا في الوصول إلى الدور الربع النهائي وهذه الخطوة فقط هي بصمة رائعة للمنتخب الروسي في المونديال حتى إن لم يتمكنوا من الوصول للدور نصف النهائي.

موعد مباراة كرواتيا وروسيا

استطاع المنتخب الكرواتي التأهل لهذا الدور بعد تخطيه المنتخب الدنماركي في ثمن نهائي البطولة حيث استطاع منتخب أصدقاء مودريتش الفوز في ركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي 1-1 واستطاع المنتخب الكرواتي الفوز من ركلات الحظ للعبور إلى الدور ربع النهائي.

أما المنتخب الروسي استطاع التأهل بعد تحقيق فوز غير متوقع على المنتخب الإسباني في الدور الـ 16 بنتيجة 4-3 حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1 واستطاع منتخب الدب خطف الفوز من الإسبان في ركلات الترجيح.

موعد مباراة كرواتيا وروسيا:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
كرواتيا ضد روسيا 7 يوليو, الساعة 8:00 مساء فيشت

تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب فيشت.

يدخل المنتخب الروسي هذه المباراة وسط روح معنوية عالية بالطبع لأنه على أرضه ووسط جماهيره مما يساعد الفريق بشكل كبير على تقديم مستوى أفضل.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وروسيا

تمتلك قنوات بي ان سبورت حقوق مباريات البطولة، وسيتم نقل هذا اللقاء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت ماكس 1 بتعليق يوسف سيف.

نتيجة مباراة كرواتيا وروسيا

زوارنا الكرام يمكنكم حفظ هذا الرابط masr140.net/yalla-shoot من أجل الدخول إليه وقت المباريات وستجدون جميع المباريات بث مباشر بدون تقطيع HD وبدون إعلانات مزعجة ~ احفظ الرابط في متصفحك الآن او اكتب في جوجل ” يلا شوت دليل مصر ” كما واضح في الصورة ???

انتهت المباراة بفوز كرواتيا 4-3 من ركلات الترجيح.