التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاهلي والترسانة في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن الدور الــ 32 من بطولة كأس مصر، يدخل كل فريق هذه المباراة ساعيًا إلى الفوز في لقاء يبدو سهل بالنسبة للنادي الأهلي أمام فريق الترسانة، وبالطبع يتطلع الفريقان إلى الفوز من أجل العبور والتأهل للدور الـ 16 من الكأس.

يدخل النادي الاهلي هذه المباراة ساعيًا إلى تحقيق نتيجة إيجابية وسط غياب معظم عناصر الفريق الأساسي، وكان الفريق الأحمر قد خاض المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري في الدوري في اللقاء الذي تعثر فيه الأحمر أمام أبناء الإسكندرية بخسارتهم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وكان النادي الأهلي قد استطاع الفوز على وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبالطع يسعى الأهلي إلى التتويج بالبطولة الأفريقية وذلك لأنها البطولة الأكبر ويسعى الأحمر بالفوز بها.

يدخل نادي الترسانة هذه المباراة الصعبة ساعيًا إلى الدخول في التاريخ بالفوز على الأهلي وإبعاده من البطولة والتأهل إلى الدور الـ 16، لقاء قوي منتظر من جانب جماهير الأحمر ويسعى كل فريق إلى الفوز.

يسعى النادي الأهلي بالفوز في لقاءاته المؤجلة في الدوري وذلك من أجل المنافسة على الصدارة من جديد حيث يحتل الفريق الأحمر المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري وله مواجهتين تم تأجيلهما بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا

تم تحديد موعد اللقاء ليكون الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد السلام.

سيتم نقل المباراة حصريا على قناة اون سبورت الرياضية وقناة النيل للرياضة وسط ترقب جمهور الأحمر لمشاهدة البث المباشر في لقاء جديد للنادي الأهلي الذي يسعى إلى الفوز في هذه المباراة السهلة من أجل التأهل للدور الــ 16 من بطولة كأس مصر.

الفائز اليوم من مباراة الاهلي والترسانة سيواجه فريق بيراميدز في الدور الـ 16 حيث استطاع فريق الأهرام الفوز على طنطا في مباراة أمس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

دقائق قليلة وتنطلق المباراة وسط ترقب جمهور النادي الأهلي ويسعى الأحمر بالفوز اليوم مع غياب معظم عناصر لاعبي الفريق الأساسي بسبب الإصابات.

نتيجة مباراة الاهلي والترسانة

انتهت المباراة بفوز الأهلي 3-2.

التعليقات