التخطي إلى المحتوى

تدور رحى البحث من قبل جماهير الكرة السعودية عن موعد أولى مباريات المنتخب السعودي في كأس الأمم الأسيوية لعام 2019، والذي قد إفتتح أولى مبارياته منذ ايام قليلة وسنقوم من خلال مقالنا اليوم بعرض موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة السعودية وكوريا الشمالية

حيث تقرر أن يكون اليوم الثلاثاء الموافق 8/1/2019 هو موعد مباراة المنتخب السعودي وسيكون عليه مواجهة منتخب كوريا الشمالية، ضمن مباريات المجموعة الخامسة من الجولة الأولى من كأس الأمم الآسيوية، وينتظر المباراة الكثيرين من مشجعي الفريقين من مختلف أنحاء العالم، ومن المتوقع أن نشهد مباراة قوية مليئة بالإثارة والحماس بين المنتخبين.

موعد مباراة السعودية وكوريا الشمالية

وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق منتخب السعودية ضد فريق منتخب كوريا الشمالية اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من يناير من عام 2019، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مباريات ومنافسات دوري أبطال اسيا.

وسيتم إقامة المباراة على ارض ملعب ستاد مكتوم بن راشد آل مكتوم في دولة الإمارات العربية المتحدة ، كما تقرر أن تقوم قناة بي ان سبورت hd الرياضية ببث مباراة اليوم بين فريق المنتخب السعودي، وفريق المنتخب الكوري على الهواء مباشرة لجميع مشاهدي ومتابعي دوري امم آسيا لموسم 2019 من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع.

نتيجة مباراة السعودية وكوريا الشمالية

انتهت المباراة بفوز السعودية بأربع أهداف دون رد.

التعليقات