التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول والنجم الاحمر، حالة من الترقب والقلق تسيطر على الآلاف من مشاهدي ومتابعي كورة القدم في اوروبا ومصر، حيث إنهم في انتظار الآعلان عن موعد المباراة، وقد تقرر أن يكون اليوم الأربعاء الموافق 24/10/2018، بالإنفيلد الاسطورة.

مباراة ليفربول والنجم الاحمر

وتأتي مباراة اليوم ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا والذي ستبدأ مباريات الجولة الثالثة به منذ اليوم، ويدخل نادي ليفربول مباراة اليوم وهناك هدف واحد منصوب أمام عينيه هو التغلب على الفريق المقابل وإلحصول على الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة لكي يضمن بقائه وتأهله.

موعد مباراة ليفربول والنجم الاحمر اليوم

وقد تقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول والنجم الأحمر اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرون من أكتوبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة مشاهدة مباراة صلاح اليوم مباشر يوتيوب.

وذلك على ارض ملعب ستاد الانفيلد ، وستقوم قناة بي إن سبورت hd 4 الرياضية بنقل مبارة اليوم بين ليفربول النجم الأحمر ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا على الهواء مباشرة لمشاهديها ومتابعيها من مختلف أنحاء العالم.

نتيجة مباراة ليفربول والنجم الاحمر

انتهت المباراة بفوز ليفربول بأربع أهداف مقابل لا شئ.

التعليقات