التخطي إلى المحتوى

يبدو موعد مباراة فرنسا والارجنتين هام لدى متابعي وعشاق بطولة كأس العالم في اللقاء القوي الذي يجمع بينهما ضمن الدور الــ 16 في مونديال روسيا 2018، مباراة قوية منتظرة بين التانجو بقيادة ليونيل ميسي ضد الديوك الفرنسية، بالطبع يدخل كل منتخب في هذه المباراة ساعيًا إلى الفوز والتأهل للدور ربع النهائي من البطولة، ويسعى كل مدير فني في هذه المباراة بوضع تشكيل قوي وتدعيم المناطق المختلفة داخل البساط الأخضر من أجل الفوز لأن لا مجال للأخطاء في هذا الدور والخطأ في هذا اللقاء سيكلف المنتخب الخروج من المونديال، ساعات قليلة وتبدأ منافسات الدور الـ 16 من البطولة بعد الانتهاء من مرحلة المجموعات.

موعد مباراة فرنسا والارجنتين

وقع المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الرابعة والتي ضمت كلا من كرواتيا وايسلندا ونيجيريا وكان منتخب التانجو على وشك الخروج من البطولة بعد تعادله في المباراة الأولى أمام ايسلندا وخسارته في المباراة الثانية أمام كرواتيا ولكن استطاع منتخب التانجوم بقيادة ميسي الفوز في المباراة الأخيرة على منتخب نيجيريا بهدفين مقابل هدف ليتأهل المنتخب الأرجنتيني كوصيف للمجموعة مع المنتخب الكرواتي.

أما المنتخب الفرنسي فقد وقع في المجموعة الثالثة التي تضم معه منتخب الدنمارك وبيرو واستراليا واستطاعت الديوك التأهل بعد تصدرهم للمجموعة برصيد 7 نقاط بعد تحقيق الفوز على استراليا وبيرو وتعادلهم سلبيا أمام الدنمارك الذي صعد كوصيف مع المنتخب الفرنسي.

موعد مباراة فرنسا والارجنتين:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
فرنسا ضد الارجنتين 30 يونيو, الساعة 4:00 عصرا كازان أرينا

تم تحديد موعد اللقاء ليكون السبت في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب كازان أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والارجنتين

تمتلك قنوات بي ان سبورت حقوق مباريات البطولة، وسيتم نقل هذا اللقاء مباشرة عبر  قناة بي ان سبورت ماكس 1 وسط ترقب الملايين من عشاق المنتخبين في مواجهة قوية منتظرة، وسيبدأ الاستديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا.

من المقرر أيضا أن يخوض منتخب البرتغال مواجهته أمام منتخب اوروجواي في لقاء من المنتظر أن يكون خارج توقعات الجميع لأن المنتخبان بهما عناصر مميزة حيث يمتلك المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو ويمتلك المنتخب الاوروغواني لويس سواريز وكافاني.

دقائق قليلة وتنطلق المباراة على ملعب كازان أرينا وسط ترقب الجماهير لمشاهدة البث المباشر للمباراة عبر قناة بي ان سبورت ماكس 1 بتعليق عصام الشوالي، ويسعى منتخب التانجو اليوم بالفوز بقيادة النجم ليونيل ميسي الذي قاد فريقه للتأهل لهذا الدور في المباراة الماضية أمام نيجيريا.

نتيجة مباراة فرنسا والارجنتين

زوارنا الكرام يمكنكم حفظ هذا الرابط masr140.net/yalla-shoot من أجل الدخول إليه وقت المباريات وستجدون جميع المباريات بث مباشر بدون تقطيع HD وبدون إعلانات مزعجة ~ احفظ الرابط في متصفحك الآن او اكتب في جوجل ” يلا شوت دليل مصر ” كما واضح في الصورة ???

انتهت المباراة بفوز منتخب فرنسا 4-3.