التخطي إلى المحتوى

مباراة يوفنتوس وامبولي أعزائي متابعي موقعنا من كل مكان نحن اليوم السبت الموافق 27/10/2018 على موعد مع مباراة جديدة من مباريات الدوري الإيطالي الممتاز، وذلك بين فريق نادي إمبولي وفريق نادي اليوفنتوس، وهي مباراة قوية جداً.

مباراة يوفنتوس وامبولي

حيث أن فريق السيدة العجوز بذل مجهود جبار في الفترة الماضية وأثبت كفائته في الدوري فلم يخسر أية مباراة منذ 5 مباريات ماضية، وقد إستطاع بذلك تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد نقاط بلغ 25 نقطة، بينما فريق نادي إمبولي فيقع في المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة يوفنتوس وامبولي

وقد تقرر أن يكون موعد مباراة اليوفينتوس وإمبولي اليوم السبت الموافق السابع والعشرون من أكتوبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وذلك على ارض ملعب ستاد كارلو كاستيلاني بمدينة إمبولي ، وستقوم قناة بي إن سبورت hd 4 الرياضية بنقل مبارة اليوم بين اليوفنتوس وإمبولي ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي الممتاز على الهواء مباشرة لمشاهديها ومتابعيها من مختلف أنحاء العالم، وسيقوم المعلق محمد بركات بالتعليق على المباراة.

نتيجة مباراة يوفنتوس وامبولي

انتهت المباراة اليوم بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد لصالح امبولي.

التعليقات