التخطي إلى المحتوى

رابط تحميل لعبة بيس 2019 PES النسخة الديمو تحميل تورنت لعبة بيس 19 ينتظرها الكثير من محبي الألعاب في الوطن العربي والعالم كله، ويترقب كل عام محبي الألعاب إصدارة جديد من ألعاب كرة القدم pro evolution soccer وهي بالطبع من أفضل ألعاب كرة القدم الحديثة من إنتاج شركة KONAMI العالمية، وغالبا يتم إصدارة النسخ الجديدة من اللعبة في الثلث الأخير من العام، وتعتبر ألعاب كرة القدم بيس هي الأشهر والأقوى بعد فيفا حسب التصنيف ولكن الكثير من محبي الألعاب يفضلون كونامي عن فيفا نظرا لسهولتها في التحكم خصوصا أن ألعاب الفيفا تكون أحيانا معقدة بعض الشيء.

موعد إصدار لعبة بيس 2019

أعلنت كونامي منذ أيام عن إصدار النسخة التجريبية “DEMO” للعبة في أوائل أغسطس من الشهر الحالي وتحديدًا يوم 8 أغسطس 2018، وستكون النسخة التجريبية بها عدد محدود من الفرق والملاعب لتجربتها فقط ثم بعدها بفترة قليلة يتم إصدارة النسخة الكاملة من اللعبة.

الأندية الموجودة في النسخة الديمو:

تحميل لعبة بيس 2019 ينتظر الكثير من عشاق ألعاب كرة القدم الإلكترونية إصدار هذه اللعبة خصوصا من المتوقع هذا العام أن تكون اللعبة أكثر كفاءة من العام الماضي حيث شهدت لعبة PES18 العديد من الأخطاء.

تحميل لعبة بيس 19 يوم 8 أغسطس ستكون اللعبة التجريبية متاحة للكمبيوتر والإكس بوكس ONE والبلايستيشن فور وينتظر المعظم تحميل النسخة التجريبية على الكمبيوتر PC بالطبع لأنه الجهاز الشائع مع الجميع.

رابط تحميل لعبة PES 19 من المنتظر أيضًا بعد إصدارة هذه اللعبة على الأجهزة الإلكترونية أن يتم إصدارها للموبايل الأندوريد على المتجر المجاني جوجل بلاي.

لعبة بيس 2019 من المنتظر أن تشهد عدد كبير من التحميلات عند إصدار النسخة التجريبية من اللعبة خلال أيام قليلة من الآن.

صور لعبة بيس 2019

بيس 2019
بيس 2019

الفيديو التشويقي للعبة

إليكم الفيديو التشويقي الثالث للعبة وهي من أفضل النسخ التي أطلقتها شركة كونامي مقارنة بالنسخ الماضية

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2019

لا تحتاج اللعبة إلى إمكانيات كبيرة حيث أعلنت شركة كونامي عن المتطلبات الرسمية لتشغيل اللعبة وجاء الحد الأدنى من هذه المتطلبات كالتالي:، وبالطبع كلما كانت الإمكانيات أعلى ستساعد على تشغيل اللعبة بشكل أفضل.

العتاد أدنى المتطلبات المتطلبات الموصى بها
INTEL CPU core i5-3470 core i7-3770
AMD CPU FX 4350 FX 8350
Nvidia GPU GTX 670 GTX 760
AMD GPU Radeon HD 7870 Radeon R9 270X
Ram 4GB 8GB
VRam 2GB 4GB
نظام التشغيل windows 7 sp1/8.1/10 – 64bit windows 7 sp1/8.1/10 – 64bit
Direct X 11.0 11.0
مساحة تخزين 30 جيجا 30 جيجا
الأبعاد 1280×720 1920×1080

تحميل لعبة بيس 2019 النسخة التجريمية ديمو

انتظرونا عبر موقعنا دليل مصر رابط تحميل النسخة الديمو فور الإعلان عنها من قبل شركة كونامي خلال أيام قليلة، تابعوا هذا المقال يوميًا.

تحديث: مازلنا في انتظار إصدار اللعبة خلال الأيام القليلة القادمة، تابعنا لتكون أول من يقوم بتحميل النسخة التجريبية من اللعبة يوم 8 أغسطس، وينتظر الكثير من محبي ألعاب كرة القدم الإلكترونية موعد إصدار النسخة التجريبية من اللعبة من أجل تحميلها ولعبها وإعطاء تقييم مناسب

تحديث: باقي يومين على انطلاق النسخة التجريبية من لعبة بيس 19 وتنتظر الجماهير العاشقة للعبة موعد إصدار الديمو من أجل تحميله وتجربة اللعبة لأول مرة.

تحديث: من المقرر أن يتم إصدار النسخة التجريبية على الكمبيوتر اليوم الأربعاء 8 أغسطس 2018، تابعوا هذا المقال أولا بأول للحصول على اللعبة فور الإعلان عنها للكمبيوتر، حجم اللعبة الديمو على الكمبيوتر سيكون 3.5 جيجا وسيتم توافرها اليوم على جميع الأجهزة بعد قليل، تابعونآآآآآآآآ.

تحديث: تم إصدار اللعبة التجريبية اليوم على الكمبيوتر من قبل شركة كونامي ونوفر لكم رابط تحميل اللعبة مجانا برابط مباشر بدون الدخول إلى steam فقط ادخل على الرابط وحمل اللعبة وقم بفك الضعظ واستمتع باللعب.

حجم اللعبة: 3GB

رابط تحميل اللعبة مباشر

اضغط هنـــا

رابط تحميل اللعبة تورنت

اضغط هنــــا

👇:: طريقة التحميل من الرابط ::👇

بعد إصدار النسخة الديمو من اللعبة اليوم بحجم 3 جيجا تقريبا حازت اللعبة على إعجاب الكثير ممن قاموا بتحميلها خصوصا في الجرافيك وطريقة اللعب.

ينتظر الكثير من محبي اللعبة إصدار النسخة الكاملة من اللعبة خلال الأيام القليلة القادمة من أجل لعب اللعبة بجميع الأندية والمنتخبات مجانا بيس 19.

في حالة عدم وجود سيتنج للعبة قم بتحميله من هنا حيث يريد الكثير من الناس بتحميل السيتنج من أجل معرفة مدى توافق أجهزتهم مع اللعبة.

بعد إصدار اللعبة مجانا لأجهزة الكمبيوتر من المنتظر أن يتم إعلانها عبر هواتف الأندرويد خلال الأسابيع القليلة القادمة على متجر جوجل بلاي.

من مميزات اللعبة أنه تم تغيير الجيم بلاي وأصبح أفضل بكثير عن بيس 2018 وينتظر الجميع إصدار النسخة الكاملة من اللعبة خلال الأسابيع القادمة.

تحميل لعبة الديمو بيس 19 بعد الإعلان عن النسخة التجريبية من قبل شركة كونامي يوم 8 أغسطس الماضي لعبة بيس 2019 مجانا الآن.

سيتم إصدار النسخة الكاملة على الكمبيوتر يوم 30 أغسطس من الشهر الجاري على متجر ستيم يمكن حجزها الآن من المتجر الرسمي.

مازال هناك الكثير يبحث عن رابط تحميل اللعبة الديمو بعد إصدارها خلال الأيام الماضية لعبة بيس 2019 ديمو قم بتحميلها الآن مجانا.

التعليقات