التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي والفتح، ينتظر جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية إذاعة مبارة فريق النادي الأهلي السعودي وفريق نادي الفتح ضمن مباريات الدوري الممتاز لكأس الأمير محمد بن سلمان لموسم ٢٠١٨/ ٢٠١٩.

والتي من المقرر أن تقام في ستاد الأمير محمد بن سلمان،ويحتل فريق النادي الأهلي السعودي المركز الثالث من الدوري برصيد ١٣ نقطة أم نادي الفتح فيحتل المركز السابع برصيد ٩ نقاط، ولننتظر ولا نكن على عجلة ولنري من سوف يحسم هذا اللقاء .

موعد مباراة الاهلي والفتح اليوم

وقد تقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح السعودي اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرون من أكتوبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك على ارض ملعب ستاد الملك عبد الله الدولي في المملكة العربية السعودية.

وستقوم قناة ksa سبورت الرياضية بنقل مبارة اليوم بين الأهلي السعودي والفتح ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان على الهواء مباشرة لمشاهديها ومتابعيها من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع .

نتيجة مباراة الاهلي والفتح

انتهت المباراة بفوز الاهلي ب5 أهداف مقابل هدف لصالح الفتح.

التعليقات