التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي واتحاد الجزائر العاصمة في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن ذهاب دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، يدخل كل فريق هذه المباراة ساعيًا إلى تحقيق الفوز خصوصا نادي المصري لأن المباراة على أرضه ووسط جماهيره، ويتطلع الفريق البورسعيدي إلى تحقيق نتيجة إيجابية وذلك حتى تكون الأمور سهلة في مباراة العودة والمقرر لها في الجزائر، تتطلع الفرق الثمانية التي تأهلت إلى الفوز والعبور إلى نصف النهائي حيث تسعى الأندية بالفوز بالبطولة الأفريقية والتتويج باللقب.

موعد مباراة المصري واتحاد الجزائر

وقع النادي المصري في المجموعة الثانية والتي تضم كلا من الهلال السوداني ونهضة بركان وأونيا دو سونجو، واستطاع الفريق البورسعيدي التأهل كوصيف للمجموعة برصيد 12 نقطة خلاف نهضة بركان الذي تأهل وهو متصدر برصيد 13 نقطة، ويسعى النادي المصري بتقديم نتيجة إيجابية اليوم حيث يدخل الفريق وسط روح معنوية عالية بعدما حقق فوز في الجولة السادسة في الدوري المصري الممتاز أمام النجوم بنتيجة 5-3.

أما نادي اتحاد الجزائر وقع في المجموعة الرابعة والأخيرة والتي ضمت كلا من رايون سبورتس وغور مايا ويانج أفريكانز واستطاع الفريق الجزائري التأهل كمتصدر للمجموعة برصيد 11 نقطة.

موعد مباراة المصري واتحاد الجزائر:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
المصري ضد اتحاد الجزائر 16 سبتمبر, الساعة 9:00 مساء بورسعيد

تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد بورسعيد.

القنوات الناقلة لمباراة المصري واتحاد الجزائر

تمتلك قنوات بي ان سبورت حقوق مباريات البطولة، ومن المقرر أن يتم نقل هذه المباراة مباشرة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 7 بتعليق محمد الكواليني.

يسعى حسام حسن المدير الفني للنادي البورسعيدي بالدفع بأفضل تشكيل للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية الذي يقدمها المدير الفني مع النادي سواء في البطولة أو في الدوري المصري.

نتيجة مباراة المصري واتحاد الجزائر

انتت المباراة بفوز المصري 1-0.

التعليقات