التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاهلي وحوريا كوناكري في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مباراة قوية يدخل فيها الأهلي ساعيًا إلى الفوز خارج أرضه من أجل تسهيل مباراة العودة التي ستكون على الأراضي المصرية، ويسعى النادي الأهلي بتحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل تقريب فرصة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية التي تسعى الفرق الثمانية بالفوز بها، ساعات قليلة وتنطلق مباريات الدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا وراء سعي جميع الأندية إلى الفوز في مباراة الذهاب من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين قبل لقاء العودة.

موعد مباراة الاهلي وحوريا كوناكري

وقع النادي الأهلي في المجموعة الأولى التي ضمت كلا من الترجي التونسي وكمبالا سيتي وتاونشيب، واستطاع الأحمر تقديم نتائج إيجابية وتأهل كمتصدر للمجموعة برصيد 13 نقطة بعد الفوز على كمبالا سيتي في المباراة الأخيرة على ملعب برج العرب يوم 28 أغسطس الماضي، وتأهل أيضًا من المجموعة نادي الترجي التونسي برصيد 10 نقاط.

أما نادي حوريا كوناكري وقع في المجموعة الثالثة التي ضمت كلا من الوداد المغربي وصن داونز ونادي ميناء التوجو، واستطاع فريق حوريا التأهل كوصيف للمجموعة برصيد 9 نقاط بعد تصدر وتأهل الوداد المغربي برصيد 12 نقطة.

النادي الأهلي له مباراة مؤجلة في الجولة السادسة في الدوري المصري أمام فريق الداخلية بسبب مباراته أمام حوريا، وكان النادي قد تعادل أمام الانتاج الحربي في آخر مباراة خاضها في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، ويسعى النادي الأهلي بتقديم نتائج إيجابية في الدوري هذا العام من أجل التتويج بالدوري رقم 41 ويركز الأهلي الآن على دوري الأبطال نظرا أنه الحلم الأكبر الذي يسعى إلى تحقيقه.

موعد مباراة الاهلي وحوريا كوناكري:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
الاهلي ضد حوريا 14 سبتمبر, الساعة 6:00 مساء 28 سبتمبر

تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة كوناكري في غينيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وحوريا

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورت حقوق مباريات البطولة، ومن المقرر أن يتم نقل هذا اللقاء حصريا عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1 بتعليق محمد الكواليني.

التشكيل المتوقع للأهلي

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: على معلول – ساليف كوليبالي – سعد سمير – باسم علي
  • خط الوسط الدفاعي: حسام عاشور – هشام محمد
  • خط الوسط الهجومي: جونيور أجايي – وليد سليمان – ميدو جابر
  • خط الهجوم: وليد أزارو

نتيجة مباراة الاهلي وحوريا كوناكري

انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0.

التعليقات