التخطي إلى المحتوى

 نتائج الطلاب برقم السجل المدني فقط او نتائج الطلاب برقم الهويه فقط عبر موقع نور EduWave ،بعد انتهاء الاختبارات  للعام الدراسى 2019/2018 بالمملكة العربية السعودية حيث لا يكون خلال هذا الوقت فى بال وتفكير أولياء الأمور وطلاب المراحل الدراسية المختلفة سوى معرفة النتيجة ولن يهنأ بال لأى منهم ألا بعد أن يعلموا بنتيجة كافة اختباراتهم نتائجهم بامتحانات الفصل الدراسى الاول للعام 2019/2018 بالمملكة العربية السعودية.

وعلى هامش آخر صرَّحت وزراة التربية والتعليم السعودية بأنه سوف يتم الأعلان عن كافة النتائج للعام 2019/2018 وفقا لانتهاء المحافظات والمدن المختلفة من تصحيح نتائج اختبارات المدارس التابعة لها على مستوى المملكة من مدن وقرى مكة وجدة والطائف والقريات وغيرها من المدن أولا بأول وبعد الانتهاء من تصحيحها مباشرة وذلك عبر موقع نور EduWave.

نظام نور EduWave برقم الهوية الوطنية او السجل المدني1440

ونذكر أن  موقع نور يعد هو الموقع المتخصص فى ظهور كافة نتائج اختبارات كافة مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية لكل طلاب المراحل التعليمية المختلفة بها ويعتبر موقع نور من أفضل المواقع التكنولوجية بالمملكة العربية السعودية المختص بعرض نتائج طلاب المراحل الدراسية المختلفة بالمملكة ويمكن الطالب أولى الأمر من معرفة النتيجة بمنتهى السهولة وذلك عبر استخدام رقم الهوية الخاص بالطالب.

خلال هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن النتائج أو موعدها الخاصة بطلاب المرحلة الابتدائية وأيضا نتائج الاختبارات الخاصة بطلاب المرحلة المتوسطة.

رابط موقع نور للحصول على درجات الطلاب

طريقة الدخول الى EduWave موقع وزارة التعليم

بالتفاصيل.. خطوات استخراج نتيجة طلاب المرحلة الثانوية عبر نظام نور أما بالنسبة عن طريقة الدخول إلى الموقع الألكترونى نور EduWave حيث يتم الدخول عبر هذا الرابط ثم يقوم ولى أمر الطالب بتسجيل البيانات المطلوبة نظام نور برقم الهوية الوطنية منها للدخول وكتابة كلمة السر الخاصة به وأيضا كتابة رمز التحقق من ولى الأمر والضغط على زر الدخول وفي حالة الدخول لأول مرة يكون على ولى الأمر إنشاء حساب جديد له للدخول عبر الموقع ومعرفة نتائج الفصل الدراسى الثانى لعام 2017/2018 وتتم معرفة النتيجة بأدخال رقم الهوية (السجل المدني)الخاص بالطالب.

حتى تقوم بالاستعلام عن النتائج عبر موقع نور التعليمي الذي مازال مستمر بالتسجبل الى  موقع نور ثم الدخول الى التقارير ومباشرة التعليمات حتى استخراج نتائج الطلاب بالسجل المدني او استخراج نتائج الطلاب برقم الهوية فقط وبدون تسجيل.

تحديث:

الآن يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر موقع نور لنتائج الطلاب برقم الهويه الوطنية او برقم السجل المدني.

موقع نظام نور للنتائج .. طريقة الإستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهويه ..
موقع نظام نور للنتائج .. طريقة الإستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهويه ..

رابط اشعار الدرجات النهائية برقم الهويه

#هام الآن: حتى يتم تحديث البيانات وكذلك تسجيل الأطفال في الروضة والصف الأول أطلقت وزارة التربية والتعليم رابط آخر لنظام نور التعليمي يمكنكم الدخول الآن من هنا.

يستمر موقع نور إلى الآن فى استقبال الطلاب للكشف عن نتائج الصفوف المختلفة والحصول على كشف الدرجات الخاص بهم.

التعليقات