التخطي إلى المحتوى

 نتائج نظام نور برقم الهوية والسجل المدني 1440 هــ ، رابط استعلام نتائج نور noorresults بالسجل المدني او رقم الهوية فقط بدون تسجيل ،  بعدما أنهى طلاب المراحل التعليمية المختلفة بالمملكة العربية السعودية أداء كافة الامتحانات و الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسى الثانى على مستوى المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية لعام 1440 ويمكن للطالب معرفة نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الثانى عبر موقع نور حيث يقوم موقع نور الإلكتروني بعرض كافة نتائج أختبارات و امتحانات الطلبة والطالبات بالمراحل التعليمية المختلفة المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية العليا حيث يستطيع الطالب معرفة نتيجته من خلال إدخال رقم الهوية الخاصة به فى الخانة المخصصة لها من خلال الصفحة الإلكترونية لموقع نور حيث نظام نور : رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية و المتوسط والابتدائيه 2019

نتائج نظام نور برقم الهوية والسجل المدني

أما ما يتعلق  بالنتائج الخاصة بالمراحل المختلفة سواء كانت الإبتدائية أو المتوسطة أو الثانوية العليا  على مستوى مدن المملكة العربية السعودية بالرياض وجدة والدمام وصبيا والزلفى ومكة المكرمة والطائف وغيرها سيتم الإعلان عنها عبر الموقع من مناطق ومدن المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى أنه منذ أن تم إنشاء الموقع الألكترونى نور أصبح هذا الموقع من أكبر الصفحات الإلكترونية الأكثر طلبا من قبل كافة الطلبة والطالبات السعوديين حيث أصبح موقع نور هو الموقع الرسمي لمعرفة نتيجة الطالب فى كافة المراحل التعليمية المختلفة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العليا حيث نوفر اليكم رابط استعلام نتائج الطلاب بالسجل المدني ورقم الهويه.

طريقة استخراج نتائج  الطلاب عبر موقع نور

كيفيه استخراج نتائج الطلاب ، الخاصة به فى إمتحانات الفصل الدراسى الثانى عن طريق موقع نور فى غاية السهولة واليسر حيث لا يطلب الموقع من الطالب سوى إدخال رقم الهوية الخاصة به أو رقم السجل المدني الخاص بالطالب ويتم الحصول عليه عن طريق اقرب سجل مدني من مسكن الطالب والدخول إلى قائمة معرفة النتيجة من خلال الأقسام المختلفة الموضحة فى القوائم الجانبية بالصفحة الرئيسية بموقع نور الإلكتروني والآن يمكن للطلبة والطالبات الإستعلام عن النتائج على مستوى كافة مدن المملكة العربية السعودية من خلال رابط موقع نور المركزى  لنتائج الطلاب.

خطوات استخراج نتائج الدور (الأول ) 1440 للمرحلتين المتوسطة و الثانوية

بالتفاصيل.. يمكن اتباع خطوات استخراج نتيجة طلاب المرحلة الثانوية عبر نظام نور كما هو موضح فى الشرح كيف يمكن لولى الأمر أو الطالب استخراج نتيجة الدور الاول للمرحله المتوسطه المرحله الثانويه بمنتهى اليسر عن طريق اتباع التعليمات المرفقة بالشرح أدناه.

خطوات استخراج نتائج الطلاب

قمنا بإرفاق رابط مباشر لموقع نتائج نور 1440 الان والذى يستطيع به ولي الامر او الطالب الدخول باستخدام رقم الهوية الوطنية او رقم السجل المدنى ثم اتباع الخطوات  المرفقه بالاعلى استخراج نتائج الطلاب الان وبمنتهى السهوله

تحديث: توقف موقع نور عن العمل بسبب ظهور نتائج حركة النقل الخارجي 1440 للمعلمين والمعلمات مع ظهور نتائج الطلاب وسوف يعود للعمل بعد قليل برجاء الانتظار بالتوفيق للجميع.

تحديث: تم الرجوع الى العمل مرة اخرى للاستعلام عن نتائج الطلاب للمراحل التعليمية  المختلفة  نتائج المرحله الابتدائيه عبر ن موقع نور لنتائج المرحلة المتوسطة من خلال رابط مباشر نور نتائج 1440 ونتائج طلاب المرحلة الثانوية عبر نور نتائج ومازال الطلاب وأولياء الأمور يتوافدون الى رابط نور المركزي  للاستعلام عن  نتائج الطلاب موقع نور EduWave للعام الدراسى الحالى 1439 هجرياً.

موقع نور لنتائج الطلاب مستمر فى تقديم خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب .

يواصل موقع نور نتائج الان استقبال الزوار للاستعلام عن نتائج الطلاب الان  حيث وفر رابط جديد للاستعلام عن نتائج نور نتائج الطلاب الثانوية نتائج طلاب المتوسط الآن على موقع نور المركزى.

#قد تم تجديد رابط موقع نور من قبل وزارة التربية والتعليم، ويمكن الآن استخدام الهوية الوطنية في الاستعلام عن النتائج أو تسجيل الأطفال في الروضة.

وسوف نوافيكم بأى أخبار أخرى عن نتائج الطلاب عبر موقع نور التعليمى وفى حاله وجود اى شكوى من الرابط سوف نوفر  نتابع معكم  من خلال التعليقات.

نتابع معكم اى تغير اى تحديث فى الروابط الخاصة بنتائج الطلاب حيث يتابع موقع نور الان  كشف نتيجة الطلاب فى المرحلتين المتوسطة والثانوية الان عبر موقع نور الجديد.

التعليقات