التخطي إلى المحتوى

من أشهر القنوات العربية الرياضية، والتي تبث بشكل مجاني بصورة فائقة الجودة، بدون تقطيع، بخاصية اتش دي، قناتي أون سبورت وقناة أبو ظبي الرياضية، والتي تقوم ببث العديد من المباريات العربية، كأس زايد والبطولة العربية للأندية، كما تبث مباريات الفرق المصرية التي تقام على ملاعبها.

تردد أون سبورت ON Sport الرياضية، والتي أصبحت من أهم القنوات الرياضية الفضائية العاملة في مصر الآن، وتتسع شهرتها يوماً بعد أخر في الوطن العربي، وتتمتع القناة بتنوع برامجها الرياضية، كما تقوم بنقل المباريات الحصرية الهامة،لذلك يبحث الكثيرين عن تردد هذه القناة في مصر وخارج مصر خاصة الدول الناطقة بالعربية، وأيضا العرب المقيمين بالدول الأجنبية، وقناة أون سبورت تبث من داخل مصر من خلال استوديوهاتها بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ويمتلك القناة حالياً رجل الأعمال أبو هشيمة الذي أصبح يمتلك الكثير من وسائل الإعلام المرئية والمقروءة وكذلك أشهر المواقع الإلكترونية كاليوم السابع وموقع انفراد، وكاد أن يصبح أبو هشيمة رجل الإعلام الأول بمصر، بعدما أصبح رجل صناعة الحديد الأول حالياً.

لذلك تردد قناة أون سبورت   ON sport  يجب تحديثه على أجهزة الاستقبال الخاصة لكل محبي وعشاق كرة القدم والرياضة عموماُ، وكذلك من أجل متابعة ومشاهدة مباريات بطولة دوري أبطال العرب 2017 والتي من المقرر أن تقام في مصر، ومن الجدير بالذكر أن قناة أون سبورت ON SPORT تقوم حالياً بتغطية مباريات البطولة العربية، وسيتم بث المباريات الخاصة بالبطولة العربية بتقنية HD، كما ستقوم القناة بعمل برامج واستوديوهات لتحيل المباريات بحضور أشهر المحللين الرياضيين المختصين بكرة القدم.

تردد قناة أون سبورت on sport الجديد

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
on sport نايل سات 10853، أفقى “H” 27500، 3/4
  • التردد: 10853 (H)
  • الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6
قنوات أبو ظبي الرياضية
قنوات أبو ظبي الرياضية

تعرض قناة أون سبورت مباريات الدوري الأوروبي ومباريات كاس أوربا والدوري الإيطالي والأسباني على شاشتها، وسيتم عرض جميع المباريات الأوروبية، مباريات الدوري الانجليزي وكأس أوروبا على أون سبورت، كما تذيع مساء اليوم مباراة.

وتشارك أون سبورت البث الحصري في مباريات الدوري المصري قنوات النيل الرياضية، وقناة دي ام سي، والقناة الثانية الأرضية، وتبث تلك القنوات جميعها للمباريات مجانا.

قناة أون سبورت، تمكنت بوقت قليل من الاستحواذ على العديد من المتابعين من عشاق الرياضة، وبالأخص كرة القدم،وتقوم في تلك الفترة قناة أون سبورت بعرض مباريات الدوري الأوروبي وكأس أوروبا، فقد اشترت أون سبورت، أبو هشيمة،ثمن حقوق عرض مباريات قناة تشيلسي، المالكة لحقوق بث المباريات، ويتم عرضها على أون سبورت بعدها بيوم أو يومين.

تقوم أبو ظبي الرياضية في تلك الفترة ببث مباشر وحصري لبطولة زايد للأندية، مجانا على شاشاتها، بصورة عالية الجودة.

التعليقات