التخطي إلى المحتوى

يانصيب معرض دمشق الدولي ، من المعروف أنه كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع يتم الإعلان عن نتائج سحب بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي لعام 2018، وذلك لمن يحمل بطاقات الحظ من الأخوة السوريين، وينتظر الكثير فوزه بالجائزة الكبري والتي تبلغ قيمتها 80 مليون ليرة، من خلال السحب الأسبوعي على البطاقات.

يانصيب معرض دمشق الدولي

خلال الساعات القليلة القادمة اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018، سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالسحب الأسبوعي على البطاقات الرابحة بمعرض دمشق الدولي الخاص بالإصدار الثامن، وستقوم القناة السورية بإذاعة نتائج أسماء الفائزين بحضور عدد من المسؤولين وأصحاب البطاقات .

رابط يانصيب معرض دمشق الدولي

ويمكن للأخوة السوريين الدخول من خلال رابط موقع يانصيب معرض دمشق الدولي 2018، وذلك للاستعلام عن أسمائهم ضمن الفائزين في الإصدار الثامن من اليانصيب، فقد يكون أحدهم الفائز بالجائزة الكبري، وقد يواجه البعض مشكلة في فتح الموقع وذلك بسبب الضغط الشديد الذي يشهده من قبل الكثير الذين يريدون معرفة أسمائهم وسط الفائزين، ويمكنكم ترك تعليق لنا أسفل المقال مرفق به رقم البطاقة الخاص بك ونحن سنقوم بمساعدتكم على الفور، نتمنى الفوز للجميع.

تحديث: يمكن للجميع الاستعلام عن أسمائهم ضمن الفائزين في يانصيب معرض دمشق من خلال الدخول بكل سهولة عبر رابط موقع يانصيب معرض دمشق الدولي 2018.

التعليقات