التخطي إلى المحتوى

نتيجة السادس الابتدائي في جميع محافظات الجمهورية 2019 والتي ينتظرها جميع الطلاب، ممن انتهوا من الامتحانات، أو الذين لم ينتهوا بعد منها، ويتم الإعلان عن النتائج على المواقع الإلكترونية الرسمية الخاصة بكل محافظة، وقدم لكم موقعنا خدمة متميزة بمتابعة أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجاري 2018-2019، في جميع المحافظات، كما يقوم بالإعلان عن المحافظة التي ظهرت النتيجة فيها ونسب النجاح، كما نقدم جميع المواقع الإلكترونية للمحافظات لتسهيل التعرف على نتائج كل محافظة.

نتيجة السادس الابتدائي 2019-التيرم الأول

يقوم السادة وكلاء وزارة التربية والتعليم في كل محافظة باعتماد نتائج الشهادة الإعدادية، ويتم اعتمادها بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات في وقت قريب، والانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة، ويتم الإعلان في الغالب عن النتائج في نفس يوم الإعلان عن أسماء الأوائل، أو في اليوم التالي كحد أقصى.

وتقديرًا للعبء الذي يقع على كاهل السادة أولياء الأمور وأبنائهم الذين استذكروا المواد الدراسية جيدًا، تم اليوم الإعلان عن نشر نتائج المرحلة الابتدائية على الموقع الرسمي للوزارة.

كيفية الحصول على نتيجة السادس الابتدائي في القاهرة

نتائج المحافظات

كما يمكنك عزيزي الطالب ترك رقم الجلوس في تعليق على هذا المقال، وعند الإعلان عن النتيجة سوف نرسل إليكم النتيجة فور الإعلان عنها، في خدمة متميزة يقوم بها موقعنا.

تحديث: انتهت امتحانات المرحلة الابتدائية، وكذلك المرحلة الإعدادية بالعديد من المحافظات منذ أيام، ويترقب الطلاب، فور الانتهاء من الامتحان، التعرف على موعد الإعلان عن نتيجة منتصف العام، والتي من المتوقع لها الظهور في نهاية يناير أو بداية فبراير.

التعليقات