التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة بورسعيد 2019 للترم الأول، كما نعرض لكن موقع مديرية التعليم الخاص بالمحافظة تيسيرا على الطلاب وأولياء الأمور، فقد انتهى الطلاب قريبا من أداء امتحانات الترم الأول،من العام الدراسي 2018-2019، وينتظر الجميع النتائج، وخاصة بعد ظهور نتائج أغلب المحافظات.

 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد

وقد أكد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أداء 160955 طالب للامتحانات، وقد تم الانتهاء من أعمال التصحيح في أغلب الصفوف الدراسية، وذلك حتى يحصل كل طالب على الدرجات التي يستحقها.

يمكنكم التعرف على على نتيجة الشهادة الابتدائية، الإعدادية، بمحافظة بورسعيد (الترم الأول) 2019 عن طريق الرابط الخاص بالمحافظة، بمتابعة صفحة فيس بوك الرسمية الخاصة بالمحافظة.

كيفية الحصول على النتيجة

  • ادخل على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، نتائج امتحانات بورسعيد.
  • اضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • اضغط نوع النتيجة التي تريد الحصول عليها، بالأرقام أو بالتقديرات.
  • اضغط عرض النتيجة.

يمكنك عزيزي الطالب الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم، رابط النتائج، فور الإعلان عنه، للتعرف على النتائج الخاصة بكل طالب، ويمكنك استخدام، رقم الجلوس، الرقم القومي لكل طالب، وهو مكتوب في شهادات الميلاد، واسم المرحلة الدراسية ، ثم تضغط كلمة البحث في النتائج، لتظهر نتائج كل طالب بدقة وسرية كبيرة.

تحديث: انتهت امتحانات المرحلة الابتدائية، وكذلك المرحلة الإعدادية بالعديد من المحافظات، وفي محافظة بورسعيد، منذ أيام، ويترقب الطلاب، فور الانتهاء من الامتحان، التعرف على موعد الإعلان عن نتيجة منتصف العام، والتي من المتوقع لها الظهور في نهاية يناير أو بداية فبراير.

ظهرت اليوم، 31 يناير 2019، نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة بورسعيد، ادخل على موقع النتائج واستعلم عن النتيجة أو اترك رقم الجلوس في تعليق وسنوافيكم بالنتائج.

التعليقات