التخطي إلى المحتوى

يلعب ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار الجولة السابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، عندما يستضيف الملكي ضيفاً ثقيلاً اليوم السبت الثاني عشر من شهر مايو 2018 الموافق 26 شعبان 1439 هجرياً، ولعل الكثير من المتابعين سيشاهد نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم عبر الإنترنت لذلك سنحاول أن نوفر لكم ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم في الدوري الأسباني لكرة القدم.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم، في المباراة الماضية للملكي قد لحقت به الهزيمة أمام إشبيلية بنتيجة 3-2 ليتوقف رصيد الملكي في ترتيب الدوري الأسباني بـ72 نقطة وبفارق 3 نقاط من أتلتيكو مدريد الوصيف، و5 نقاط من فالنسيا صاحب المركز الرابع، وسيدخل سيلتا فيغو اللقاء متواجداً في المركز الثان عشر برصيد 46 نقطة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

تنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة إلا ربع ماء بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، فيما ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات المتحدة.

هذا وقد أعلن زين الدين زيدان قائمة فريق الملكي لمواجهة سلتا فيغو اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو والتي شهدت غياب كريستيانو رونالدو وداني كارفاخال للإصابة بينما استبعد سيرجيو راموس وداني سيبايوس وماركوس ليورنتي لأسباب فنية، وقد عاد جاريث بيل للتواجد في القائمة بعد غيابه للإيقاف عن لقاء إشبيلية.

نتيجة ريال مدريد وسلتا فيغو اليوم

متابعينا الكرام انتهت نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم بفوز الملكي بسداسية ساحقة في شباك الخصم سبتا فيغو في الدوري الأسباني ليحصل الملكي لى ثلاثة نقاط.

التعليقات