التخطي إلى المحتوى

انتهت نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة لتهلل جماهير الفريق الملكي فرحاً بالفوز، حيث نجح الريال بالعبور بالمباراة الأولى بالأمان وقد أحرز ثلاثة أهداف وبرشلونة قد دخل مرماه هدف وحيد، كأس السوبر الإسباني يخطو خطوات ثابتة نحو ريال مدريد، ولقد تأثر فريق البارسا بصورة كبيرة بعد نيمار ولم يقدم العرض الجيد الذي يليق بتاريخه،والآن نقدم لكم ملخص متابعة نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الان

ريال مدريد: 3                                                    برشلونة: 1

يترقب كافة محبين وعشاق الرياضة ومباريات كرة القدم نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد الموافق 13 أغسطس، كما يترقبون نتيجة مباراة البارسا والريال الثانية يوم الأربعاء المقبل الموافق 16 أغسطس، ومن الجدير ذكره أننا سنقدم لكم متابعة إنشائية نوضح فيها انفعالات المدربين وقرارات الحكام وتحركات اللاعبين وهتافات الجماهير للفريقين وتبديلات الفريقين في الشوطين الأول والثاني.

نتيجة مباراة كلاسيكو الأرض بين البارسا والريال الشوط الأول

يتسم الشوط الأول بالتعادل السلبي الذي يسيطر على نيجة مباراة برشلونة وريال مدريد من الدقيقة الأولى رغم المحاولات العديدة التي أجراها لاعبي الفريقين لإحراز الهدف الأول في المباراة، ومن الغريب في الأمر أن كريستيانو رونالدو لم يشارك في الشوط الأول من المباراة وجالس على دكة البدلاء.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الآن الشوط الثاني

  • أحرز الفريق الملكي الهدف الأول في هذا اللقاء في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني، وبذلك أصبحت نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الآن 1-0 لصالح الريال.
  • مازالت نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الآن لصالح الفريق الملكي بهدف دون رد، ويحدث الآن تكثيف هجومي من قِبل الريال لإحراز الهدف الثاني وسط غياب تام من برشلونة.
  • أحرز فريق برشلونة هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء، وأصبحت نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 1-1، وسط هجوم قوي من الفريق الملكي لإحراز الهدف الثاني.
  • أحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للفريق الملكي، وأصبحت نتيجة مباراة الريال والبارسا 2-1، وعقب ذلك تم طرد رونالدو من اللقاء.
  • أحرز الفريق الملكي الهدف الثالث.

من الجدير ذكره أن مباراة ريال مدريد وبرشلونة مذاعة على قناة أون سبورت الرياضية وأيضاً قناة أبوظبي الرياضية، ويخوض اللاعبين هذا اللقاء في ملعب كامب نو، ويُذكر أن العين مركزة من الكثير على فريق برشلونة، هل سيحقق الفوز بعد رحيل نيمار أم لا، ويُذكر أن الفريق الملكي أيضاً يغيب عنه لاعب خط الوسط لوكا مودريتش حيث تم إيقافه في آخر مباراة لفريقه.

التعليقات