التخطي إلى المحتوى

تترقب نتيجة الصف التاسع 2017 سوريا برقم الاكتتاب خلال أيام،  حيث أوشكت اعمال تصححيح أوراق الطلبة على الانتهاء، وبات موعد صدور النتائج قريباً عبر موقع وزارة التربية السورية، ويزداد البحث خلال الساعات الماضية للاستعلام عن نتائح التاسع من كافة المحافظات والمناطق السورية، مع قُرب اعتماد النتيجة رسمياً.

معرفة نتائج الصف التاسع بسورياء، يتأخر عرض نتائج الصف التاسع في سوريا بعض الوقت، وذلك نتيجة الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، ويفترض خلال الأيام القليلة القادمة، أن يتم تحديد موعد المؤتمر الصحفي الذي يعقد برئاسة هزوان الوز، وزير التربية والتعليم بسوريا، لاعتماد النتيجة وإعلان نسب النجاح وأسماء الأوائل على مستوى الجمهورية.

نتائج التاسع سوريا 2018

ويمكن الحصول على النتيجة حسب الأسم، ورقم الاكتتاب، والمدرسة، والمحافظة، وذلك فور اعتمادها عبر موقع وزارة التربية السورية لجميع الطلاب في مختلف المحافظات السورية، حماة، أدلب، حمص، حلب، درعا، ريف دمشق، اللاذقية، دمشق، السويداء، دير الزور، الحسكة، القنيطرة، وغيرها.

موقع وزارة التربية السورية

ويعتبر موقع وزارة التربية السورية هو البوابة الإلكترونية الخدمة للطلاب في مختلف محافظات سوريا من أجل الاستعلام عن نتائج الامتحانات، وسيتم نشر نتائج الصف التاسع والإعدادية الشرعية رسميا عبر رابط موقع التربية السورية فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، وسنقوم بدورنا بوضع الروابط المباشرة للحصول على النتيجة فور ظهورها بشكل رسمي.

خطوات الحصول على نتائج التاسع في سوريا 2018

1: الولوج إلى رابط موقع وزارة التربية السورية
2: إدخال رقم الاكتتاب في المكان المخصص
3: اختيار المحافظة
4: تحديد الشعبة

وحتى الآن لم يتم تحديد موعد اعتماد نتائج الصف التاسع بسوريا دورة 2018، وينتظر خلال أيام انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بذلك.

وأكد الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية أن نتيجة التاسع والإعدادية الشرعية ستعتمد ظهر اليوم الاثنين في الثانية عشر ظهراً.

التربية تصدر نتائج امتحان شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية لدورة 2018 بنسبة نحاح في الصف التاسع 66,43 % و82.06 % للشرعية

التعليقات