التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا برقم الجلوس موقع منظومة الامتحانات، حيث يترقب جميع الطلاب بالشهادة الإعدادية في ليبيا ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في ليبيا والتي سيتم الحصول عليها من خلال رابط موقع منظومة الامتحانات، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أن عمليات التصحيح قد انتهت وسيتم الكشف عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018 قريباً.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في ليبيا برقم الجلوس

من خلال ما تم رصده من أخبار عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في ليبيا فقد أوضحت وزارة التربية والتعليم الليبية انتهاء جميع أعمال التصحيح والآن تتم أعمال المراجعة النهائية ورصد درجات الطلاب في جميع محافظات ومدن ليبيا، ويمكن الاستعلام عن نتائج الإعدادية في ليبيا 2018 برقم الجلوس والقيد من خلال الرابط المرفق أدناه الخاص بموقع منظومة الامتحانات في ليبيا.

وقالت وزارة التربية والتعليم فيما يخص نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018، أن جميع النتائج هذا العام أفضل بكثير من نتائج الشهادة الإعدادية العام الماضي، فقد ارتفعت نسب النجاح للطلاب والطالبات بالشهادة الإعدادية في معظم محافظات ومدن ليبيا.

موقع منظومة الامتحانات نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018

نضع لكم الآن رابط الدخول على موقع منظومة الامتحانات، حيث يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2017 برقم الجلوس والقيد فور الإعلان عنها فوراً، ودرونا سنقوم برصد أهم وأخر الأخبار بخصوص نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 عبر ما يتم رصدة على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

وسيتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 في طرابلس، بنغازي، مصراته، الزاوية، البيضاء، طبرق، بني غازي، الجفرة، وادي الحياة، الجبل الأخضر، الواحات وجميع المدن والمحافظات الليبية من خلال من موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا موقع منظومة الامتحانات.

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018 من خلال الرابط الرسمي هنا.

وتوجد تعليمات يجب اتباعها عند الدخول على موقع منظومة الامتحانات للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018 حيث عند الدخول سنجد عدد 2 خانات فارغة الأولى يتوجب عليكم كتابة رقن الجلوس والأخرى يجب عليكم كتابة رقم القيد الخاص بكم، ثم الضغط على عرض الدرجات والانتظار قليل من الثواني وسيتم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018 بالدرجات، أسرة موقعنا تمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

تحديث: نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا، صرحت مصادر مطلعة أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات ما زالت مستمرة ولم يتم الكشف رسمياً عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا، وفور الإعلان عنها يمكنكم الدخول على الرابط المرفق بعاليه الخاص بموقع منظومة الامتحانات والحصول عليها النتائج.

تحديث: ما زلنا نتابع معكم أهم الأخبار عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا بجميع المحافظات والمدن، حتى الآن لم يتم رفع نتيجة الإعدادية في ليبيا 2018 على موقع منظومة الامتحانات.

تحديث: قال مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم الليبية أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في ليبيا سيتم الإعلان عنها قريباً خلال الأيام القليلة القادمة، ويمكن لجميع الطلاب والطالبات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في ليبيا من خلال موقع منظومة الامتحانات، ويمكنكم ترك تعليق لنا يحتوي على الاسم ورقم الجلوس وسوف نجلب لكم النتائج فور ظهورها.

تحديث: تظهر نتائج الاعدادية ليبيا 2018 برقم الجلوس خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك حسب ما تم رصده اليوم بخصوص إعلان نتائج الإعدادية في ليبيا، ونترقب معكم ظهورها عبر موقع منظومة الامتحانات وزارة التربية والتعليم.

تحديث: أكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية أن الأعمال الخاصة بالتصحيح قد انتهت وما هو باقي عمليات لرصد لدرجات الطلاب، فيما أكد سيادته أنه سيتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الأساسي الإعدادية في ليبيا 2018 خلال الأسبوع الجاري.

فيما أكدت تحديداً أن موعد اعتماد وإعلان نتائج الإعدادية ليبيا 2018 ستكون يوم الإثنين الموافق 6 أغسطس و>لك عبر موقع منظومة الامتحانات.

تحديث: انتهى جميع الطلاب من أداء امتحانات الدور الثاني لمرحلة التعليم الأساسي والثانوي في 27 سبتمبر الماضي، وقد بدأت على الفور جميع اللجان بالعمل في التصحيح والمراجعة تمهيداً لإعلان نتائج الإعدادية والثانوية في ليبيا 2018 الدور الثاني وذلك في خلال أسبوعين من موعد انتهاء الامتحانات.

تحديث: أخيراً وبعد طول انتظار أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية نتائج الإعدادية والثانوية العامة 2018 ليبيا الدور الثاني والتعليم الفني بنسب نجاح جيدة تمثلت في التالي:

  • نتيجة الثانوية العامة 2018 ليبيا بلغت نسبة النجاح 43.36%
  • نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018 بلغت نسبة النجاح 66.54%
  • نتيجة التعليم الفني بلغت نسبة النجاح 74.8%

وقد اعتمدت نتائج امتحانات الدور الثاني 2018 صباح اليوم الخميس الموافق 11-10-2018 وتم رفعها عبر موقع منظومة الامتحانات.

التعليقات