التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة قنا 2018 للترم الثاني، والتي تظهر في أقرب وقت، وذلك بعدما أعلن السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا عن موعد نتيجة الإعدادية في المحافظة، بعدما طال انتظار الطلاب لها، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من لجان وكنترولات بالمحافظة من تصحيح أوراق الإجابة ومراجعتها جيدا، حتي يحظى الطالب بحقه دون نقصان، ويتم إرسال النتائج، بعد فحصها، إلى مقر مديرية التربية والتعليم لمراجعتها من جديد وتحديد نسب النجاح والعشرة الأوائل للمحافظة.

ومن الهام الإشارة إلى أن نسبة النجاح في الترم الأول بالمحافظة بلغت 65.0%تقريبا، ويسعى الطلبة لرفع نسبة النجاح بالترم الثاني وخاصة مع سهولة الامتحانات وعدم سماع شكوى حقيقية من صعوبتها، ومن المنتظر أن يقوم السيد محافظ قنا، باعتماد النتائج وإعلان نسبة النجاح بالترم الثاني وتحديد الأوائل، تمهيدا لإعلان النتيجة على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم لمحافظة الشرقية في اقرب وقت.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا

يمكنكم التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة قنا بسهولة بعد إعلانها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، موقع النتائج من هنا.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب
  • قم بضغط خانة عرض النتيجة.

ملحوظة هامة

  • قد تجد الموقع لا يعمل في بداية الأمر، عليك الانتظار وسوف يعمل فور ظهور النتيجة.
  • عليك تجنب الدخول على المواقع غير الرسمية، حيث تكون غير دقيقة في أغلب الأحيان.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا

تم الانتهاء تماما من الخطوات الأولي التي تمهم لظهور النتائج، حيث تم إرسال أوراق الإجابات والدرجات وحصر نسب النجاح، وفي انتظار اعتماد السيد محافظ قنا، لنتيجة الشهادة الإعدادية والإعلان عن الأوائل، وسوف تظهر النتيجة بعد ذلك.

طال انتظار الطلاب لظهور النتائج في محافظات الصعيد، وقد أعلن موقع اليوم السابع عن موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة قنا، وذلك يوم السبت 2 يونيو 2018، ويتم الإعلان عن باقي محافظات الصعيد تباعا.

تحديث 4-6-2018: قام السيد محافظ قنا باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة، بنسبة نجاح تجاوزت 73%، ويتم في وقت قريب الإعلان عن أسماء الأوائل.

التعليقات