التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية التيرم الثاني 2016 (ظهرت الأن)، قد صرح أحد المصادر المسؤولة بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية أن أعمال التصحيح قد انتهت وجارية الآن أعمال المراجعة ورصد الدرجات وفور الانتهاء منها سيقوم السيد “حسام إمام” محافظ الدقهلية باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية رسمياً، ومن الخدمات التي نُقدمها لكم هي عرض ونتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية التيرم الثاني علي موقعكم “دليل مصر”.

وقد أعلنت محافظة الدقهلية عبر أحد مصادرها عن توفيرها لجميع الروابط الممكنة التي ستُساعد الطلاب في التعرف علي نتائجهم من خلال رقم الجلوس نظراً للتأخر في إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية، وأعلنت أيضاً أن النتيجة مرتقب ظهورها في خلال أخر هذا الأسبوع وأنه لن يتم التأخر في ظهورها أكثر من ذلك .

ومن الإدارات التي ستظهر فيها النتيجة في محافظة الدقهلية : (طلخا – بلقاس – غرب المنصورة – شرق المنصورة – شربين – منية النصر – الجمالية – المطرية) بالإضافة للعديد من الإدارات الأخري.

طريقة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية التيرم الثاني 2016

ولمعرفة النتيجة فور ظهورها سيعمل فريق “دليل مصر” جاهداً لتوفير جميع الروابط الصحيحة والمتاحة التي ستظهر عليها النتيجة ،وفي حال عدم مقدرتك علي دخول الرابط لشدة الزحام عليه بإمكانك ترك رقم جلوسك في تعليق وسنقوم بإعانتك في معرفة النتيجة.

وبإمكانكم وضع رابط الموضوع في المفضلة للإطلاع عليه من حين لأخر للتعرف علي أخر تحديثاتنا بخصوص نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية فور ظهورها من خلال متابعتنا لها على موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أو من هذا الرابط

تحديث يوم الخميس الساعة 12:55 بعد منتصف الليل

سيُقدم “دليل مصر” لمتابعيه تغطية شاملة لجميع أخبار الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية، وحتى الآن لم تصل إلينا أية أخبار بخصوص نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية وتعمل إدارة الموقع جاهدة في تحري الدقة قبل وضع الروابط لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية، والتوقعات تُشير إلى ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية خلال يوم الخميس الموافق 2016/6/2 لذا تابعونا في هذه الفترة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بكم فور ظهورها.

تحديث يوم الخميس الساعة 1:35 بعد منتصف الليل

ظهرت النتيجة الآن ويمكن معرفتها من الروابط بالأعلى.

تحديث يوم الخميس الساعة 11:20 ظهراً ( ظهرت الأن )

قد تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية اليوم رسمياً ونشرها على موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، ويُهنئ “دليل مصر” جميع متابعيه بالتفوق والنجاح ويتمني لهم دوام التقدم والازدهار.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية ( موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية)

تحديث يوم الخميس الساعة 1:55 ظهراً

في حال عجزت عن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية قم بوضع تعليق على الموضوع به رقم جلوسك وسنقوم فوراً بإطلاعك على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الخاصة بك.

التعليقات