التخطي إلى المحتوى

نتيجة الخامس الابتدائي 2019، والتي يرتفع بحث الطالب عنها بعد انتهاء امتحانات العديد من المدارس في العديد من المحافظات، واستمرت باقي المحافظات في أداء الامتحانات، وقد بدأت أعمال التصحيح فور الانتهاء من كل مادة في كنترولات التصحيح، وذلك لسرعة الانتهاء من التصحيح، ويتم بعدها أعمال رصد الدرجات وتجميعها ومراجعتها تمهيدا لاعتمادها ثم الإعلان عنها على موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بكل محافظة.

وتقوم أعمال التصحيح والمراجعة على قدم وساق في أغلب المحافظات لسرعة الإعلان عن النتائج، وتم الاستعداد لاعتماد النتائج في محافظات أخرى، وبذلك يرتفع بحث الطالب فور الانتهاء من الامتحانات على مواقع كل محافظة للتعرف على النتائج.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 التيرم الثاني
نتيجة الخامس الابتدائي 2019 التيرم الأول

نتيجة الخامس الابتدائي 2019

انتهت امتحانات منتصف العام، في جميع المحافظات المصرية، 2018-2019، للصف الخامس الابتدائي، وبدأت أعمال التصحيح في وقت مبكر من الامتحانات، وذلك للاستعداد  لمراجعة جميع المواد واعتمادها بمديريات التربية والتعليم تمهيدا للإعلان عنها قبل نهاية يناير 2019.

روابط نتيجة الخامس الابتدائي في جميع المحافظات

ننشر لكم المواقع الرسمية لنتيجة المرحلة الابتدائية في جميع المحافظات، في محافظات القاهرة والإسكندرية والشرقية والمنوفية والغربية وبورسعيد والسويس والغربية وشمال وجنوب سيناء ومرسي مطروح والإسماعيلية والفيوم والقليوبية والدقهلية والجيزة وغيرها من المحافظات الأخري.

نتيجة جميع المراحل الإعدادية بمحافظة القاهرة من هنا  
نتيجة جميع المراحل الإعدادية محافظة الإسكندرية  من هنا
نتيجة جميع المراحل الإعدادية بمحافظة الجيزة  من هنا
نتيجة جميع المراحل الإعدادية محافظة الدقهلية من هنا
نتيجة جميع المراحل الإعدادية بمحافظة سوهاج من هنا
نتيجة  جميع المراحل الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء من هنا
نتيجة جميع المراحل الإعدادية بمحافظة بني سويف من هنا
نتيجة جميع المراحل الإعدادية بمحافظة المنيا  من هنا
نتيجة جميع المراحل الإعدادية بمحافظة الشرقية” موقع الشرقية توداي”  من هن
نتيجة جميع المراحل الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ  من هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة من هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة سوهاج من هنا.

وسنوافيكم بباقي المواقع فور الإعلان عن النتائج بها، كما سنوافيكم بأسماء المحافظات التي تم إعلان النتائج فيها ونسب نجاح الطلاب بكل محافظة مقارنة بنسب النجاح في العام الماضي.

تحديث: انتهت امتحانات المرحلة الابتدائية، وكذلك المرحلة الإعدادية بالعديد من المحافظات منذ أيام، ويترقب الطلاب، فور الانتهاء من الامتحان، التعرف على موعد الإعلان عن نتيجة منتصف العام، والتي من المتوقع لها الظهور في نهاية يناير أو بداية فبراير.

كما يمكنك عزيزي الطالب ترك رقم الجلوس في تعليق على هذا المقال، وعند الإعلان عن النتيجة سوف نرسل إليكم النتيجة فور الإعلان عنها، في خدمة متميزة يقوم بها موقعنا.

التعليقات