التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2016، من المنتظر إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي (2015-2016) للشعبتين “علمي، أدبي” خلال الأسبوع الجاري، جاء ذلك في تصريحات وزير التربية والتعليم الأخيرة الدكتور “الهلالي الشربيني”، كما أعلن نسب نجاح طلاب الثانوية العامة 2016 في مقارنة تفصيلية بنسب نجاح العامين الماضيين 2014 و 2015 لكل مادة على حدى، وأشار الدكتور “الشربيني” بأن نتيجة الثانوية العامة 2016 مقاربة إلى حد كبير بنتيجة الثانوية العامة 2015 والتي بلغت 79.4% للشعبتين العلمية والأدبية.

ظهور نتيجة الثانوية العامة الآن برقم الجلوس، أعلنت جميع المواقع على الانترنت الآن ظهور النتيجة برقم الجلوس والاسم لجميع الطلاب بالشهادة الثانوية، ويتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم برقم الجلوس فقط على موقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب، ومواقع مصراوي وفيتو والوطن وموقع الاستاذ التعليمي.

يمكنك الآن التقدم بتظلم على نتيجة الثانوية العامة الخاصه بك، لمعرفة التفاصيل كاملة عبر الرابط:

نتيجة الثانوية العامة 2016:

حصل موقع اليوم السابع على حقوق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016، بعد فوزه بالمزايدة العلنية التي أقيمت في مقر وزارة التربية والتعليم لشراء حقوق النتيجة، وفور فوز موقع اليوم السابع، تم إعلان عدة طرق للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016.

طرق الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016:

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

يمكنك الآن معرفة نتيجتك برقم الجلوس فقط عبر الأضافات بالأعلى، قم بإدخال رقم جلوسك مباشرة لكي تحصل على نتيجتك الآن بكل سهولة.

هذا ويذكر بأن امتحانات الثانوية العامة 2016، جاءت مثيرة للجدل، نظراً للتسريبات التي عطلت سير الامتحانات، وهذا ما أثار قلق طلاب الثانوية العامة وجعلهم في ترقب مستمر للنتيجة، خاصة بعد انتشار شائعات بحصول مصادر غير تابعة لوزارة التربية والتعليم على النتيجة مثل القائمين على صفحات الغش، وتداول نتائج بعض الطلاب كما زعم البعض، وهذا ما نفته وزارة التربية والتعليم، لافتة بأن عمليات التصحيح تتم بسرية تامة، وكافة الأطراف المشاركة في نشر نتائج تزعم بأنها نتائج الثانوية العامة هدفها إثارة الفوضى والبلبة، وزرع القلق والذعر في قلوب الطلاب والأهالي.

ينشر موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة هذا العام، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 يوليو القادم، ونتابع معكم كافة التفاصيل يوميا لحين عرض نتيجة الثانوية عبر موقع اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم.

اعتمد الدكتور “الهلالي الشربيني” نتيجة الثانوية العامة 2016 منذ قليل، بنسبة نجاح بلغت 75.7%، لافتاً إلى أنه سيتم إعلان النتيجة رسمياً غداً الإثنين عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وموقع اليوم السابع، وفي المدارس.

أسماء الأوائل في الثانوية العامة 2016 ونسب النجاح الكلية

تظهر غدا الاحد نتيجة جميع المحافظات لجميع الطلاب شعبة أدبي وعلمي رياضيات وعلمي علوم، لجميع المواد على موقع اليوم السابع وفيتو ومصراوي والوطن والاستاذ وموقع وزارة التربية والتعليم.

أو اترك رقم جلوسك والشعبة (علمي، أدبي) في تعليق، وفريق عمل الموقع سوف يساعدك في الحوصل على نتيجة الثانوية العامة تزامناً مع ظهورها.