التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني تظهر خلال أيام عبر موقع اليوم السابع ومواقع اخرى، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات الدور الثاني والتصحيح للأوراق، يمكنك معرفة النتيجة عبر زيارة الرابط التالي:

مواقع الحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة جميع المحافظات 2016 بالاسم برقم الجلوس، يوفر موقع نتائج اليوم السابع التسجيل للحصول على نتيجتك قبل عرضها على الانترنت والمدارس، عن طريق رسالة هاتف محمول تصلك إلى موبايلك لتعرف نيتجتك.

يبحث طلاب الثانوية العامة هذه الأيام عن طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة هذا العام 2016، ويحاول جميع الطلاب أن يكون لهم السبق في الحصول على نتيجتهم تجنبا للقلق وضغط المواقع فور ظهور النتيجة، نقدم لكم أسهل الطرق الأن للحصول على نتيجة الثانوية العامة قبل عرضها على الانترنت.

لتفاصيل أكثر عن تظلمات الثانوية العامة هذا العام وطريقة التقديم من الرابط التالي:

يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية العامة جميع المواقع فور ظهورها عبر الرابط التالي:

نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2016

موقع وزارة التربية والتعليم

موقع اليوم السابع

موقع فيتو

موقع اخبار التعليم

نتيجة الثانوية العامة جميع المواقع عبر موقعنا دليل مصر مباشرة:

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

اقترب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس، وفي هذا السياق، يقدم موقع اليوم السابع لجميع الطلاب خدمة الحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة قبل عرضها على الأنترنت وفي المدارس، وذلك عن طريق تسجيل رقم جلوسهم وطريقة الاتصال، لكي يتم ارسال النتيجة فور ظهورها لجميع الطلاب، وحتى قبل عرضها على الانترنت.

نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع، نتابع معكم من خلال هذا المقال، طريقة الحصول على نتيجة الثانوية قبل عرضها في المدارس وعلى الأنترنت، عن طريق تسجيل بياناتك باليوم السابع، وتسجيل الايميل الخاص بك ورقم هاتفك المحمول، لكي يتم إرسال النتيجة لك فور ظهورها.

نقدم من خلال هذا المقال، طريقة سهلة للحصول على نتيجة الثانوية العامة على الهاتف المحمول، وذلك بعد أن أعلن موقع اليوم السابع عن عدة طرق للحصول على النتيجة بسبب الضغط الشديد الذي يتعرض له الموقع فور ظهور النتيجة.

مراعاة منا لقلق الطلاب وأولياء الأمور فور ظهور النتيجة، نحاول معكم كل عام توفير خطوات سهلة وبسيطة من أجل عرض نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها، ومنع الطلاب من البحث على الكثير من المواقع الغير مفيدة من أجل الحصول على نتائجهم، تابعوا معنا من خلال هذا المقال لمعرفة طريقة صحيحة للحصول على نتيجة الثانوية العامة قبل عرضها.

تحديث: 

اعتمد وزير التربية والتعليم اليوم نتيجة الثانوية العامة 2016 في مؤتمر صحفي تم عقده في مقر وزارة التربية والتعليم، وبلغت نسبة النجاح الإجمالية في الثانوية العامة هذا العام 75.7%، كما أعلن الدكتور “الهلالي الشربيني” أسماء أوائل نتيجة الثانوية العامة 2016.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة:

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني اليوم، خلال مؤتمر صحفي أقامه بالوزارة ليعرض التطورات الجديدة بخصوص نتيجة الثانوية، أن النتيجة سوف تظهر ظهر يوم الثلاثاء القادم، والموافق 26/7/2016، وذلك هو الموعد النهائي للنتيجة، وطمئن الطلاب أن سبب تأجيل النتيجة يأتي من مصلحة الطلاب، من أجل عدم الاستعجال في ظهور النتيجة وعدم ضياع حق الطلاب.

كان موعد نتيجة الثانوية العامة قد تم تأجيله للمرة الثانية، فبعد أن كان مقرر ظهورها يوم 21 يوليو، تم تأجيل النتيجة بداية الأسبوع الحالي إلى يوم 24 يوليو، واليوم بتصريح جديد من وزير التربية والتعليم تم تأجيل ظهور النتيجة على المواقع إلى يوم الثلاثاء 26 يوليو، وذلك ما أثار قلق طلاب الثانوية العامة.

اسماء أوائل شهادة الثانوية العامة سوف تظهر بداية الأسبوع القادم، وتحديدا يوم السبت أو الأحد القادم، وسوف يتم تكريم الأوائل في مؤتمر صحفي، ويتم بعدها عرض نسب النجاح في الثانوية هذا العام لجميع المواد، ونسبة النجاح الكلية للثانوية العامة، والتي أكد وزير التعليم أنها مرتفعة عن العام الماضي.

 

تظهر مساء اليوم الأحد نتيجة الشهادة الثانوية العامة عبر موقع اليوم السابع ومصراوي وموقع وزارة التربية والتعليم لجميع الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة موقع اليوم السابع:

يوفر موقع اليوم السابع هذه الأيام تسجيل لجميع الطلاب من أجل الحصول على نتائجهم على الهاتف المحمول فور اعتماد النتيجة وقبل رفعها على الانترنت، سارع بتسجيل رقم هاتفك والايميل الخاص بك عبر الرابط التالي:

اليوم السابع تسجيل نتيجة الثانوية العامة

جدير بالذكر أن موقع اليوم السابع هو الموقع الوحيد الذي أكد أن النتيجة حصرية على موقعه، ولن يتم نشر النتيجة على أي موقع آخر سوى موقع وزارة التربية والتعليم، وأنها سوف تقوم بنشر النتيجة عبر الخط الساخن الخاص بها، وخدمة الرسائل، وسيتم نشر النتيجة على الموقع بعدها مباشرة.

أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة يوميا:

  • ننتظر غدا السبت أو الأحد لمعرفة نتيجة الأوائل في شهادة الثانوية العامة هذا العام، ومن المقرر أن يتم ذلك في مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم، ويتم فيه الإعلان أيضا عن نسب النجاح في جميع المواد.

يمكنك زيارة الرابط السابق من أجل معرفة الخطوات كاملة للتسجيل والبيانات المطلوبة.