التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني دور الملاحق 2016، ننتظر خلال الأيام القليلة القادمة من نهاية شهر أغسطس، ظهور واعتماد نتيجة الملاحق لشهادة الثانوية العامة هذا العام لجميع المواد، وذلك بعد أن تم الانتهاء من تصحيح ومراجعة أوراق الطلاب الذين لديهم اختبارات في الدور الثاني هذا العام، ونتابع معكم على دليل مصر، موعد ومواقع ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني هذا العام.

عاجل ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثاني الملاحق:
اعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم للنظامين الحديث والقديم، وبهذا أصبح الآن بإمكان جميع الطلاب الحصول على النتيجة برقم الجلوس من خلال أحد الروابط الموضحة أدناه.

من المقرر أن تظهر نتيجة الدور الثاني هذا العام منتصف الأسبوع الحالي، وتحديدا بداية شهر سبتمبر، وذلك بعد أن أعلن رئيس لجنة التصحيح بالثانوية العامة اليوم الأحد، عن الانتهاء من تصحيح جميع مواد الدور الثاني للثانوية العامة، وبداية لجان المراجعة والتصحيح من تجميع ومراجعة الأوراق والدرجات.

ينتظر طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة ظهور درجات ونتيجة الدور الثاني دور الملاحق في الثانوية العامة، لكي يلحق طلابهم بتنسيق المرحلة الثالثة هذا العام، وأيضا طلاب الدبلومات، لتظهر نتيجة التنسيق بعد الانتهاء من تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني.

نسب النجاح في نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة

المادة نسبة النجاح
اللغة الانجليزية 75%
اللغة العربية 90%
علم النفس 70%

 مواقع الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016

الآن، يمكنك الحصول على النتيجة للدور الثاني برقم الجلوس فقط عبر موقع وزارة التربية والتعليم أو موقع اليوم السابع وعدة مواقع أخرى كالتالي:

  • موقع وزارة التربية والتعليم: natega.emis.gov.eg
  • ترقبوا روابط نتيجة الثانوية العامة من مواقع اليوم السابع وفيتو خلال ساعات قليلة.

يستمر طلاب الدور الثاني في الحصول على نتيجة المواد في امتحانات الملاحق عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالأعلى، وبعدها يبدأ الطلاب في الانضمام إلى طلاب المرحلة الثالثة لتسجيل رغبات تنسيقهم عبر الرابط التالي:

يمكنك أيضا ترك رقم جلوسك أسفل المقال وسوف نرسل لك نتيجتك فور ظهورها.