التخطي إلى المحتوى

بعد انتهاء أعمال امتحانات التيرم الأول للصف الثالث الابتدائي يترقب الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء نتيجة الثالث الابتدائي 2019 الترم الأول، والتي يعتبرها الكثيرين أول السنوات الدراسية ذات الاستذكار والتحصيل، حيث تحتوي على العديد من المواد الدراسية الهامة، وفور الانتهاء من الامتحانات في 23 ديسمبر 2018  بدأ البحث يرتفع على بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة، وباقي المحافظات، للتعرف على نتيجة الثالث الابتدائي 2019 الترم الأول.

وكانت أعمال التصحيح لأوراق الإجابة قد بدأت فور الانتهاء من كل مادة دراسية، ولذلك انتهى التصحيح فور انتهاء الطلاب من الامتحانات، وتبدأ أعمال الرصد والمراجعة في بعدها بأيام قليلة، على أن يتم الإعلان عن النتائج خلال أيام قليلة.

 

نتيجة الصف الثالث الابتدائي التيرم الثاني
نتيجة الصف الثالث الابتدائي التيرم الأول

نتيجة الثالث الابتدائي 2019 الترم الأول

تظهر قريبا نتيجة الصف الثالث الابتدائي، الفصل الدراسي الأول، في محافظة القاهرة، على بوابة التعليم الأساسي الخاصة بمحافظة القاهرة، وباقي المحافظات، بعد انتهاء جميع أعمال الرصد والمراجعة وذلك للخروج بالنتيجة على الوجه الأمثل بدون أخطاء.

طريقة التعرف على نتيجة الثالث الابتدائي 2019 الترم الأول

  1. الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي لوزارة التربية والتعليم محافظة القاهرة من هنا.
  2. اختيار نتيجة مرحلة التعليم الأساسي.
  3. القيام بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  4. اختيار الصف الدراسي، الثالث، من قامة الاختيارات.
  5. اختيار العام الدراسي والفصل الدراسي
  6. اضغط “عرض النتيجة”.

اقترب موعد ظهور نتائج الطلاب في المرحلة الابتدائية في مدارس محافظة القاهرة، تعرف على نتيجتك الآن من خلال الدخول على بوابة التعليم الأساسي الخاصة بمحافظة القاهرة، أو اتصل على الرقم الأرضي 09000100، وتعرف على نتائج الطلاب في الصف الثالث والرابع  الابتدائي.

تحديث: انتهت امتحانات المرحلة الابتدائية، وكذلك المرحلة الإعدادية بالعديد من المحافظات منذ أيام، وفي محافظة القاهرة أيضا، ويترقب الطلاب، فور الانتهاء من الامتحان، التعرف على موعد الإعلان عن نتيجة منتصف العام، والتي من المتوقع لها الظهور في نهاية يناير أو بداية فبراير.

كما يمكنك عزيزي الطالب ترك رقم الجلوس في تعليق على هذا المقال، وعند الإعلان عن النتيجة سوف نرسل إليكم النتيجة فور الإعلان عنها، في خدمة متميزة يقوم بها موقعنا.

التعليقات