التخطي إلى المحتوى

متابعة يومية لمعرفة نتيجة المرحلة الابتدائية لعام 2018 لمحافظة القاهرة، التيرم الثاني، ومع اقتراب موعد إعلان النتائج بالمحافظة، والتي يترقب أولياء الأمور الإعلان عنها على بوابة التعليم الأساسي، والخاصة بإعلان نتائج المرحلة الابتدائية، سنوات النقل والشهادة الابتدائية في القاهرة، على موقعها الرسمي.

وقد قام طلاب المحافظة، في سنوات النقل، الصف الثاني الابتدائي والثالث والرابع الابتدائي، بالانتهاء من امتحانات آخر العام، الفصل الدراسي الثاني، في 28 أبريل 2018، وانتهى تصحيح كل مادة فور الانتهاء منها، ولذلك يتبقى رصد وتجميع الدرجات تمهيدا للإعلان عنها في أقرب وقت، وقد انتهت الامتحانات دون شكوى من الطلاب وعدم وجود بلاغات تذكر عن عمليات للغش، وتم الإعلان عنها جميعها في وقت سابق.

نتيجة المرحلة الابتدائية 2018 الترم الثاني

نتيجة المرحلة الابتدائية 2018

كما جرت العادة في ظهور النتائج كل عام تظهر النتائج في فترة أقصاها أسبوع،  وذلك بعد الانتهاء أعمال التصحيح في محافظة القاهرة، والتي قامت على قدم وساق منذ انتهاء الطلاب منها، ويتم نشرها مباشرة بعد الانتهاء منها واعتمادها من السيد وكيل وزارة التربية والتعليم للمحافظة.

كيفية استخراج نتيجة المرحلة الابتدائية 2018

آخر أخبار النتائج

انتهى جميع طلاب المرحلة الابتدائية، سنوات النقل، في 28 أبريل، وقد انتهى التصحيح في جميع المواد التي انتهت، وبدأت أعمال المراجعة ورصد الدرجات تمهيدا لاعتمادها من السيد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القاهرة، ويتم في البداية الإعلان عن اسماء الأوائل ثم يتم الإعلان عن جميع النتائج في اليوم التالي، على بوابة التعليم الأساسي.

لم يتم تلقي أعداد من الشكاوى من الطلاب أو السادة أولياء الأمور عن صعوبة الامتحانات أو انتشار الغش، كما في سنوات سابقة.تم الانتهاء من أعمال رصد وتجميع الدرجات، ومراجعة الدرجات لضمان دقتها، وعمل قوائم بالنتائج يتعرف الطالب عليها برقم الجلوس، وينتظر اعتماد تلك القوائم من السادة وكلاء وزارة التربية والتعليم في كل محافظة، ويتم إرسال تلك القوائم فيما بعد، مباشرة، إلى المدارس.

ظهرت نتائج الطلاب في المرحلة الابتدائية في مدارس محافظة القاهرة، تعرف على نتيجتك الآن من خلال الدخول على بوابة التعليم الأساسي الخاصة بمحافظة القاهرة، أو اتصل على الرقم الأرضي 09000100، وتعرف على نتائج الطلاب في الصف الثالث والرابع  الابتدائي.

كما يمكنك عزيزي الطالب ترك رقم الجلوس في تعليق على هذا المقال، وعند الإعلان عن النتيجة سوف نرسل إليكم النتيجة فور الإعلان عنها، في خدمة متميزة يقوم بها موقعنا.

التعليقات