التخطي إلى المحتوى

يتطلع الطالب للتعرف على موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول، والإعلان عن ارتفاع في نسب النجاح هذا العام، وانتهت امتحانات منتصف العام للطلاب النصف الأول من يناير 2019، استعلم عن نتيجتك باستخدام رقم الجلوس على موقع الأزهر التعليمي أو اتصل على الرقم المختصر المبيّن بالموقع.

نعرض لكم نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 فور ظهورها، إجراءات الامتحانات والتصحيح، كما نعرض لكم نسبة النجاح، بعد الإعلان عنها، والرابط الرسمي لموقع الأزهر الشريف التعليمي، والذي من خلالة يتم التعرف على النتيجة برقم الجلوس، تابعونا على موقعنا لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية.

نتيجة الإعدادية الأزهرية”الترم الأول”

تعرف عليها بعد أن نعلن عن ظهورها عبر موقعنا دليل مصر، بمتابعتنا اليومية لآخر الأخبار والإعلان عنها فور ظهورها وسوف نوافيكم بالنتيجة فور ظهورها عبر:

أخبار نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019

  • بدأت أعمال امتحانات الأزهر وبعدها يتم التصحيح ورصد الدرجات تمهيدا لإرسالها لمشيخة الأزهر لاعتمادها
  • أعلن موقع الأزهر التعليمي، على صفحته، كما بينا في الصورة، عن اقتراب موعد نشر نتائج المرحلة الثانوية الأزهرية في خلال أيام قليلة.
  • تحديث: انتهت امتحانات المرحلة الابتدائية، وكذلك المرحلة الإعداديةـ بالمعاهد الأزهرية، بالعديد من المحافظات منذ أيام، ويترقب الطلاب، فور الانتهاء من الامتحان، التعرف على موعد الإعلان عن نتيجة منتصف العام، والتي من المتوقع لها الظهور في نهاية يناير أو بداية فبراير.
  • تحديث: أعلن المتحدث الرسمي باسم قطاع المعاهد الأزهرية، عن الانتهاء من تصحيح ومراجعة أوراق إجابات الطلاب للمرحلة الابتدائية وكذلك المرحلة الإعدادية، والإعلان عنها في الأربعاء أو الخميس، على أن تستمر امتحانات المرحلة الثانوية حتى 24 يناير 2019.

التعليقات