التخطي إلى المحتوى

قام شيخ الأزهر في مؤتمر صحفي كبير اليوم 15 يوليه 2018 بالإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول، والإعلان عن ارتفاع في نسب النجاح هذا العام، وانتهت امتحانات الدور الثاني للطلاب في 7 أغسطس، استعلم عن نتيجتك باستخدام رقم الجلوس على موقع الأزهر التعليمي أو اتصل على الرقم المختصر المبيّن بالموقع.

نعرض لكم نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 فور ظهورها، إجراءات الامتحانات والتصحيح، ومتى سيتم اعتمادها والإعلان عن الأوائل، كما نعرض لكم نسبة النجاح، بعد الإعلان عنها، والرابط الرسمي لموقع الأزهر الشريف التعليمي، والذي من خلالة يتم التعرف على النتيجة برقم الجلوس، تابعونا على موقعنا لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية.

فقد انتهى ماراثون امتحانات الأزهر للدور الثاني في 7 أغسطس، فقد انتهى القسم العلمي امتحاناته وكذلك قسم الشعبة الإسلامية، وقد استغرقت فترة الامتحانات 14 يوم بشكل متفرق، وأنهى الطلاب امتحاناتهم بهدوء، ولم توجد شكاوى جوهرية حول الامتحانات، كما أن نظام البوكليت الجديد حال بين الطلاب وبين الغش، حتى يأخذ كل مجتهد نصيبه.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية”الدور الثاني”

تعرف عليها بعد أن نعلن عن ظهورها عبر موقعنا دليل مصر، بمتابعتنا اليومية لآخر الأخبار والإعلان عنها فور ظهورها وسوف نوافيكم بالنتيجة فور ظهورها عبر:

أخبار نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية 2018

  • بدأت أعمال امتحانات الأزهر وبعدها يتم التصحيح ورصد الدرجات تمهيدا لإرسالها لمشيخة الأزهر لاعتمادها
  • أعلن موقع الأزهر التعليمي، على صفحته، كما بينا في الصورة، عن اقتراب موعد نشر نتائج المرحلة الثانوية الأزهرية في خلال أيام قليلة.
  • تحدد موع الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول، وذلك في منتصف يوليه
  • ويتم فتح باب التظلمات على النتائج في اليوم التالي لإعلان نتائج الثانوية الأزهرية، على أن يتم فتح باب التظلمات لمدة أسبوعين، ويتم إغلاق باب التظلم بعدها لحين إعلان نتائج التظلمات
  • تحديث: انتهى طلاب الثانوية الأزهرية من امتحانات الدور الثاني في بداية أغسطس 2018، ويتطلعوا للتعرف عليها في الأسبوع الأخير من نفس الشهر.
  • تحديث: استعلم اليوم 30 أغسطس 2018، عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني عبر بوابة الأزهر التعليمي.

التعليقات