التخطي إلى المحتوى

تظهر قريبا نتيجة التيرم الأول من المرحلة الابتدائية الأزهرية، حيث يقوم السيد شومان باعتماده وإعلانه، وانتهت امتحانات الدور الأول بانتهاء الربع الأول من يناير 2019، على أن يتم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات والإعلان عن النتائج، استعلم عن النتيجة قريبا أو اتصل على الرقم المختصر المبيّن بالموقع.

متابعة يومية لنتائج الابتدائية والإعدادية وكذلك الثانوية الأزهرية 2019 مع إعلان نتيجة الشهادة الثانوية بعد انتهاء الطلاب من امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي المنتهي 2018-2019، فسوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية من السيد محمد حجازي رئيس قطاع المعاهد الأزهرية نتائج جميع المعاهد الأزهرية .

فبعد أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح لنتائج التيرم الأول في جميع المعاهد الأزهرية وتجميع النتائج وحصرها، تم تسليم النتائج إلى مشيخة الأزهر وتم اعتمادها ومن ثم تم إعلان جميع النتائج على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وموقع الأزهر التعليمي، ومن المعاينة العشوائية لكراسات الإجابات لطلية الشهادة الإعدادية الأزهرية، يلاحظ ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي.

نتيجة الثانوية التيرم الأول 2019

انتهى طلاب الثانوية الأزهرية، في أقسامها العلمي والأدبي والشرعي، من أداء جميع امتحاناتهم وسط حضور كبير من الطلاب وأداءا هادئا في أعمال الامتحانات، حيث لم توجد شكاوى ذات قيمة من صعوبة الامتحانات أو أعمال غش في هذا العام، وقد أدى استخدام نظام البوكليت للتأكد من أداء الامتحان في أفضل طريقة وتجنب أعمال الغش، وينتظر الطلاب في وقت قريب الإعلان عن نتائجهم عبر بوابة الأزهر التعليمية.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية

نتائج التيرم الأول: أكد السيد صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عن استمرار أعمال التصحح للامتحانات التي انتهت ويبدأ الإعلان عن النتائج في النصف الثاني من شهر يناير 2019.

تحديث: انتهت امتحانات المرحلة الابتدائية، وكذلك المرحلة الإعدادية بالعديد من المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية منذ أيام، ويترقب الطلاب، فور الانتهاء من الامتحان، التعرف على موعد الإعلان عن نتيجة منتصف العام، والتي من المتوقع لها الظهور في نهاية يناير أو بداية فبراير.

استعلم عن نتيجتك على موقع نتائج الأزهر التعليمي، كما يمكنك ترك رقم الجلوس في تعليق وسوف نرسل النتائج إليكم فور الإعلان عن النتيجة، وفور عمل الموقع.

يقوم موقعنا دليل مصر بتقديم خدمة متميزة لمتابعينا، اترك عزيزي الطالب رقم الجلوس واسم المدرسة في تعليق وسوف نوافيك بالنتيجة فور أن يتم الإعلان عنها على موقع نتائج الأزهر، أو تابع نشر قوائم النتائج بالمدارس في اليوم التالي للإعلان عن نتائج منتصف العام.

تحديث: أعلن المتحدث الرسمي باسم قطاع المعاهد الأزهرية، عن الانتهاء من تصحيح ومراجعة أوراق إجابات الطلاب للمرحلة الابتدائية وكذلك المرحلة الإعدادية، والإعلان عنها في الأربعاء أو الخميس، على أن تستمر امتحانات المرحلة الثانوية حتى 24 يناير 2019.

التعليقات