التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية، في محافظة الجيزة، عبر موقع نتائج المحافظة، بنسبة نجاح كبيرة، كما أعلنت مديرية التربية والتعليم، نسبة نجاح تجاوزت 72%، ونعرض عليكم رابط نتائج المحافظة ونرسل النتائج للطلاب، بعد أن يتم إرسال رقم الجلوس.

نعرض لكم نتيجة المرحلة الإعدادية 2019 لمحافظة الجيزة،التيرم الأول، والتي طال انتظار الطلاب لها منذ انتهاء أداء امتحانات آخر العام للمرحلة الابتدائية، وانتظار امتحانات الشهادة الإعدادية من الظهور، ويترقب كذلك أولياء الأمور نتائج أبناءهم بعد أن ينتهوا من امتحاناتهم، كما ترقب الجميع ظهورها بعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية ومحافظة القاهرة، وجرت العادة في السنوات السابقة أن تظهر بعدهم نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة.

و يقوم السيد محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، باعتماد النتيجة بعد أن يتم انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، دون تعجل، حتى يحصل كل طالب من طلاب الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة على حقهم دون أخطاء، على أن يتم فتح باب التظلمات من النتائج بعد إعلانها.

موعد نتيجة المرحلة الإعدادية في محافظة الجيزة

بعد أن تم الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد، من المتوقع أن تخرج الأنباء، في أي لحظة، عن اعتماد السيد محافظ الجيزة لنتائج الشهادة الإعدادية، ويتم اعتماد النتيجة بعد انتهاء التصحيح ، إلا أن أعمال رصد الدرجات، وذلك ليحصل كل طالب على حقه من الدرجات دون أخطاء، وكانت نتيجة الترم الأول مرتفعة ومن العينات العشوائية لنتائج الترم الأول يتضح ارتفاع نسبة النجاح أكثر من نظيرتها في الترم الأول بالعام الماضي، وقد تم الإعلان عن موعد نتيجة المرحلة الإعدادية في محافظة الجيزة  بداية فبراير 2019.

كيفية الحصول على نتيجة الإعدادية لمحافظة الجيزة

يمكنكم التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لمديرية التربية والتعليم للمحافظة، وذلك بعد الانتهاء التام من الامتحانات وتصحيح أوراق الإجابة ومراجعتها، وإعلان أسماء أوائل المحافظة.

تحديث: انتهت امتحانات المرحلة الابتدائية، وكذلك المرحلة الإعدادية بمحافظة الجيزة منذ أيام، ويترقب الطلاب، فور الانتهاء من الامتحان، التعرف على موعد الإعلان عن نتيجة منتصف العام، والتي من المتوقع لها الظهور في نهاية يناير أو بداية فبراير.

يمكنك عزيزي الطالب الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم، رابط النتائج، فور الإعلان عنه، للتعرف على النتائج الخاصة بكل طالب، ويمكنك استخدام، رقم الجلوس، الرقم القومي لكل طالب، وهو مكتوب في شهادات الميلاد، واسم المرحلة الدراسية ، ثم تضغط كلمة البحث في النتائج، لتظهر نتائج كل طالب بدقة وسرية كبيرة.

التعليقات