التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية التيرم الثاني 2016، أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم عن استعداد محافظ الغربية “أحمد صقر” لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية التيرم الثاني عام 2016 وأنها ستظهر في خلال ساعات معدودة بعد أن انتهت أعمال تصحيح ومراجعة ورصد الدرجات.

وسيعتمد محافظ الغربية النتيجة في إدارة المحلة الكبري وبسيون وطنطا وسمنود وزفتي والسنطة وكفر الزيات، وقد أوضح أحد المسؤولين بمديرية التربية والتعليم بالغربية أن محافظة الغربية كانت من أكثر المحافظات التي مرت امتحاناتها بهدوء حيث لم تصل لمديرية التربية والتعليم بالغربية أية شكاوى من أي نوع بخصوص المراقبين والامتحانات وغيرها.

ميعاد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية التيرم الثاني 2016

وقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم علي أن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية لن تتأخر في ظهورها عن يوم الأربعاء حيث أنهم فقط يقومون برصدها وتجميعها في الكشوفات الخاصة بالتلاميذ وأنها ستظهر الليلة في غضون ساعات أو غداً إن شاء الله، وسيعمل “دليل مصر” جاهداً لتوفير جميع الروابط الصحيحة الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية التيرم الثاني.

موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية

وقد صرح محافظ الغربية  “أحمد صقر”  أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية التيرم الثاني ستظهر فور صدروها علي موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية وبإمكان جميع التلاميذ متابعة الموقع للإطلاع علي النتيجة بسرعة، وأنه في حالة عدم عمل الموقع سيكون بسبب شدة الضغط عليه.

خدمة دليل مصر المتميزة

وسيُساعدكم “دليل مصر” في الإطلاع علي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية التيرم الثاني 2016 من خلال وضع رقم جلوسك في تعليق، وستقوم إدارة الموقع بإرسال نتيجتك لك في تعليق أخر فور ظهور النتيجة، وسيقوم الموقع بتوفير الروابط السليمة لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية.

تحديث يوم الأربعاء الساعة10:10 مساءاً
للأسف حتى الآن الساعة العاشرة مساءً ولم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية وهذا يدُل على أنها ستظهر في خلال يوم الخميس الموافق 2016/6/2، وسيقوم دليل مصر بمتابعة كاملة لجميع أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية حتى تظهر، وسنعمل جاهدين على توفير الروابط السليمة لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية لذا بإمكانكم متابعتنا للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية فور ظهورها.

تحديث يوم الأربعاء الساعة 1:5 بعد منتصف الليل

ننتظر بفارغ الصبر حلول الصباح حيث أنه يتوقع الجميع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية غداً الخميس 2016/6/2، ونحاول معرفة أية تصريحات بخصوص نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية.

تحديث يوم الخميس الساعة 5:45 مساءً

يؤكد لكم دليل مصر على اهتمامه الكامل بنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية ومتابعة كافة الأخبار وأننا سوف نتحرى الدقة قبل نشر أية روابط تخص نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية، وننتظر ظهور النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

تحديث يوم الجمعة الساعة 2:00 ظهراً

من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية يوم السبت أو الأحد بسبب تأخر أعمال رصد الدرجات في الكشوف النهائية وإرسالها للمدارس، وسيتم نشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية التيرم الثاني 2016 على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

تحديث يوم الجمعة الساعة 8:00 ظهراً

حتى حين ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بإمكانكم متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية لحين إعلان النتيجة رسمياً، وسوف نتابع جميع التطورات الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية.

تحديث يوم السبت الساعة 1:00 ظهراً

من المُنتظر أن يقوم محافظ الغربية ” أحمد صقر” باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية في الظهر أي أنه سيقوم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية خلال ساعات معدودات، لذا تابعونا باستمرار في هذه الفترة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية فور ظهورها.

تحديث يوم السبت الساعة 11:00 مساءً

ظهرت النتيجة الآن على الموقع الرسمي لمديرية التعليم بالغربية ويمكن معرفتها من هذا الرابط: http://natega.algharbiaedu.gov.eg/default.aspx

تحديث يوم السبت الساعة 11:35 مساءً

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية التيرم الثاني 2016 على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية وبإمكانك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بك من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالغربية.