التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية التيرم الثاني 2016، أعلن محافظ الشرقية اللواء “خالد سعيد” عن الانتهاء جزئياً من أعمال تصحيح ومراجعة امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقية بالإضافة إلي رصد الدرجات ولم يتبقى سوي أعمال تصحيح ومراجعات طفيفة، وأظهرت الإحصائيات المبدئية أن نسبة النجاح 68.86% وأن عدد طلاب محافظة الشرقية الذي من المفترض أنهم أدوا الامتحان هم 99 ألف طالب وطالبة حضر منهم 92 ألف وبلغ عدد الناجحين 72 ألف طالب وطالبة، ومن المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية التيرم الثاني 2016 غدا إن شاء الله الموافق يوم الأربعاء 2016/6/1، وإن حدثت أية تأخيرات في التصحيح والمراجعات ستظهر النتيجة يوم الخميس الموافق 2016/6/2.

 معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 

ويُقدم لكم “دليل مصر” متابعة حية لجميع أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، وسنقوم بنشر جميع الروابط المتاحة التي ستُعرض عليها نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية التيرم الثاني فور ظهورها علي الإنترنت، وبإمكانك أيضاً إن كنت تود متابعة النتيجة من حين لأخر وضع الموضوع في المفضلة والإطلاع عليه من حين لأخر أو  أو متابعة البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية لمعرفة نتيجتك فور ظهورها علي الإنترنت.

خدمة دليل مصر لمتابعيها

ولأن دليل مصر يحرص دائماً علي راحة متابعيه وعلي إفادتهم من الموقع نقدم لكم خدمة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية التيرم الثاني من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بك في تعليق وسنقوم بإرسال نتيجتك لك في تعليق.

تحديث اليوم الأربعاء 6:15 مساءً

يجتهد موقع “دليل مصر” في متابعة أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية وتوفير لكم الروابط الصحيحة التي تُساعدكم على الحصول علي النتيجة، وتؤكد جميع الأخبار المتعلقة بنتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية أنه من المؤكد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية خلال الساعات المقبلة على مواقع الإنترنت المختلفة وموقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية لذا نناشدكم بمتابعتنا باستمرار للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بكم فور ظهورها.

تحديث اليوم الأربعاء الساعة 1:10 بعد منتصف الليل

لم تظهر أية تصريحات حتى الآن بواسطة مديرية التربية والتعليم بالشرقية أو محافظة الشرقية، ونؤكد لكم على متابعتنا الكاملة لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية.

تحديث اليوم الخميس الساعة 2:7 ظهراً

انتظرونا خلال ساعات وستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية، حيث أنها من المؤكد ظهورها في مساء اليوم الخميس وستعمل إدارة الموقع جاهدة لتوفير لكم روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية.

تحديث اليوم الخميس الساعة 3:10 عصراً

وكما ذكرنا من قبل أنه بإمكانكم متابعة أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية التيرم الثاني 2016 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية.

تحديث اليوم الخميس الساعة 5:47 مساءً

أعلن مصدر مسؤول بمحافظة الشرقية عن إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية بنسبة نجاح 75.5% بعد إستخدام درجات الرأفة وتحري الدقة في التصحيح والمراجعة وغيرهم مما حول نسبة النجاح من 68.86% إلي 75.5%، وينتظر الجميع أن يتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية علي موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية.

تحديث يوم الخميس الساعة 9:30 مساءً (ظهرت الآن)

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية التيرم الثاني 2016 عبر موقع اليوم السابع.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية التيرم الثاني 2016 عبر موقع اليوم السابع