التخطي إلى المحتوى

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية لنتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة، يعتمد السيد المحافظ “هشام عبد الباسط” محافظ المنوفية نتيجة الصف الثالث الإعدادي آخر العام بالمحافظة اليوم الخميس 2/6/2016، حسبما صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، وسيتم نشرها خلال ساعات على موقع المديرية ليستعلم الطلبة وأولياء أمورهم عن نتائجهم في الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2016 من خلال أرقام جلوسهم.

كانت كنترولات الإدارات التعليمية بالمنوفية قد أعلنت اتمام جميع إجراءات تصحيح ومراجعة ورصد درجات امتحانات الشهادة الإعدادية آخر العام بالمحافظة، مع الأخذ في الإعتبار ضرورة الحيطة والحذر والمراجعة أكثر من مرة حتى لا يتم ظلم الطلبة في الدرجات.

تشمل النتيجة المقرر إعلانها خلال ساعات، كافة إدارات المنوفية التعليمية وهي إدارات الباجور والسادات وشبين ومنوف وسرس الليان وأشمون وقويسنا وغيرها من إدارات المنوفية التعليمية.

آخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

لم تظهر النتيجة بعد

يتابع معكم “دليل مصر” لحظة بلحظة آخر أخبار نتيجة اعدادية المنوفية، التي لم تعلن بعد ومن المقرر ظهورها خلال لحظات قليلة .. فتابعونا.

طريقة الحصول على نتيجة اعدادية المنوفية 2016

من خلال متابعة موقع مديرية التربية والتعليمة بالمنوفية والذي ستعلن عليه النتيجة … من هنا…

ترك تعليق لنا بأرقام جلوسكم وإداراتكم التعليمية في اعدادية المنوفية، وسنعرض لكم النتيجة بسرعة.

تحديث الخميس 2/6/2016

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية الترم الثاني 2016

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أن السيد المحافظ اعتمد النتيجة اليوم وقامت برفعها على موقعها الإلكتروني ويمكن الإستعلام عنها الآن بمنتهى السهولة …من هنا….