التخطي إلى المحتوى

مديرية التربية والتعليم بالشرقية ونتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2016، تعلن المديرية التعليمية بمحافظة الشرقية نتيجة الصف الثالث الإبتدائي ليتمكن الطلبة وأولياء أمورهم من معرفة نتيجتهم التي يتأهلوا بمقتضاها إلى المرحلة الدراسية التالية وهي الدراسة الثانوية، بعد أن أنهوا مراحل التعليم الأساسي وينتظرون معرفة نتيجتهم التي ترضي تعبهم وجهدهم.

أعلن وكيل مديرية التربية والتعليم بالشرقية، عن أنتهاء كافة الإدارات وهي إدارات بلبيس وشرق وغرب الشرقية وفاقوس  والزقازيق وغيرها من أعمال المراجعة الخاصة بالإمتحانات وتجميع الدرجات ورصدها، حيث تكون نتيجة الإعدادية عامةً على كافة الإدارات بالمحافظة، ومن المنتظر أن يعتمدها السيد المحافظ “خالد سعيد” بعد أن تنتهى الإدارات من عمليات الرصد التي تتم بدقة الآن منعاً للأخطاء التي قد تؤدي إلى وقوع ظلم على الطلبة.

آخر أخبار نتيجة إعدادية الشرقية

يتابع “دليل مصر” لحظة بلحظة آخر أخبار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية، وحتى هذه اللحظة لم يعتمدها السيد المحافظ، ومن المقرر أن لا ينقضي هذا الأسبوع بدون الإعلان الرسمي عنها.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية

ترك تعليقك أسفل الصفحة برقم جلوسك، لنبلغك بالنتيجة فوراً بعد نشرها على الإنترنت.

متابعتنا بإستمرار وسنعرض النتيجة في أسرع وقت.

تحديث الخميس 2/6/2016 وآخر أخبر ظهور نتيجة اعدادية الشرقية 2016

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالشرقية اعتماد النتيجة اليوم الخمس، ويمكنكم الآن معرفة النتيجة بدرجات المواد التفصيلية والتقدير النهائي بمنتهى السهولة من خلال إدخال رقم الجلوس على الرابط التالي:- … من هنا…