التخطي إلى المحتوى

مديرية التربية والتعليم بالدقهلية نتيجة الصف الثالث الإعدادي آخر العام 2016، ظهرت اليوم الخميس 2/6/2016 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، بعد أن أعلنها الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، حيث اعتمدها السيد المحافظ “حسام الدين إمام” محافظ الدقهلية في الساعات الأولى من صباح اليوم، وهي تُعلن رسمياً في المدارس بداية الأسبوع المقبل.

شهدت نتيجة الإعدادية بالدقهلية هذا العام، ارتفاع نسبة النجاح إلى 80.2% حسبما صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، كذلك أوضح تفاصيل امتحانات الإعدادية هذا العام بالقليوبيبة التي قُيد لأدائها عدد 92830 طالب وطالبة وشهدت حضور 91246 طالب وطالبة وبلغ عدد الناجحين 73147 طالب وطالبة.

وقد قام السيد المحافظ بتكريم الطلبة العشرة الأوائل في الإعدادية على مستوى المحافظة، كما تم نشر أسمائهم وصورهم في لوحة الشرف بالمحافظة، تشجيعاً لهم على تفوقهم ومتمنين لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

أسماء الطلبة العشر الأوائل في اعدادية الدقهلية 2016

  1. هاجر السيد محمد مسعد المرسي – الطالبة بمدرسة ميت مرجا بإدارة الجمالية التعليمية وقد حصلت على مجموع 300 من 300 وجاء ترتيبها في المركز الأول.
  2. محمد عبد الحليم الحديدي – الطالب بمدرية السلام الإعدادية بنين التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية بمحافظة الدقهلية، وقد حصل على مجموع 299.5 من 300 ليكون في المركز الثاني.
  3. زياد محمد عزت وهبه – الطالب بمدرسة أبو المحاسن سنجاب وقد حصل على مجموع 299.5 من 300 ليكون في المركز الثاني مكرر على مستوى المحافظة.
  4. ميسون مجدي أحمد السيد خميس – الطالبة بمدرسة الشهيد تامر بكر بمدينةبصهرجت الكبري التابعة لإدارة ميت غمر التعليمية، وقد حصلت على مجموع درجات 299 لتكون في المركز الرابع على مستوى المحافظة.
  5. عبد الله محمد حامد – الطالب بمدرسة الشهيد عصام الحسيني مدينة ميت تمامة التابعة لإدارة منية النصر التعليمية، وقد حصل على عدد درجات 299 درجة ليكون في المركز الرابع مكرر على مستوى المحافظة.
  6. أسماء أشرف عبد الله خضير – الطالبة بمدرسة العنانية مدينة ببرهمتوش التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية، وقد حصلت على عدد درجات 299 درجة من 300 لتكون في المركز الرابع مكرر.
  7. أحمد هاني محمود بدر – الطالب بمدرسة الشهيد محمد حسن التابعة لإدارة منية النصر التعليمية، بمجموع درجات 299 من 300، ليكون في المركز الرابع مكرر على مستوى المحافظة.
  8. محمود جمال إبراهيم يوسف – الطالب بمدرسة البوها بنين التابعة لإدارة ميت غمر التعليمية، وقد حصل على عدد درجات 299 من 300 درجة ليكون في المركز الرابع مكرر على مستوى المحافظة.
  9. مريم محمد فوزي الشرقاوي – الطالبة بمدرية السنبلاوين بنات التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية وقد حصلت على عدد درجات 299 درجة من 300 درجة لتكون في المركز الرابع مكرر.
  10. إيناس عصام بدير السيد – الطالبة بمدرية الكوم الأحمر التابعة لإدارة بلقاس التعليمية – وقد حصلت على عدد درجات 299 درجة من 300 وجاء ترتيبها في المركز الرابع مكرر على مستوى المحافظة.

للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية برقم الجلوس آخر العام 2016  … اضغط هنا….

مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق الدائم.