التخطي إلى المحتوى

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني، والتي اعتمدها السيد المحافظ المهندس محمد عبد الظاهر – محافظ الإسكندرية، تمهيداً لإعلانها على موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، حيث قد شهدت عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة النجاح هذا العام بالمحافظة لطلبة الشهادة الإعدادية.

كانت امتحانات الشهادت الإعدادية بالإسكندرية قد أنتهت الأسبوع قبل الماضي، حيث لم تسجل أي إدارة تعليمية من إدارات المحافظة الثماني أي شكاوي من عمليات عنف أو شغب داخل اللجان، التي مرت امتحاناتها بسلام ويترقب الطبة وأولياء الأمور إعلان النتيجة بفارغ الصبر.

موعد إعلان نتيجة اعدادية الإسكندرية

صرج وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية “جمعة ذكري” أن السيد محافظ الإسكندرية يعتمد النتيجة اليوم الثلاثاء 24 مايو وسوف تعلن على موقع المحافظة بعد لحظات قليلة، وسوف يكون بإمكان الطلبة التعرف على نتيجتهم التفصيلية برقم الجلوس من خلال زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

يذكر أن عمليات تصحيح ومراجعة أوراق طلبة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية، قد أسفرت عن تصحيح 77 ألف و 950 ورقة إجابة للطلبة والطالبات طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وقم تم رصد الدرجات والجمع بين كل نتائج إدارات الإسكندرية التعليمية وهي إدارات شرق ووسط وغرب والمنتزة والعجمي والمندرة التعليمية وغيرها.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

يمكن معرفة النتيجة من مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية … اضغط هنا..

وسنوافيكم بآخر أخبار ظهور نتيجة اعدادية الإسكندرية فور إعلانها، وحتى هذا الحين يمكنكم ترك تعليق أسفل الصفحة برقم الجلوس وسنجلب لكم النتيجة فوراً.

يرجى ملاحظة أن موقع النتيجة يتعرض لضغط شديد الآن ويتوقف معظم الوقت .. استمروا في المحاولة حتى تظهر لكم صفحة النتيجة