التخطي إلى المحتوى

الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة القليوبيبة الفصل الدراسي الثاني 2016، يترقب طالبي وطالبات الشهادة الإبتدائية بمحافظة القليوبيبة اعتماد السيد اللواء الدكتور “رضا فرحات” نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمحافظة، في غضون لحظات قليلة حيث سيتم رفعها مباشرةً على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، حتى يتمكن الطلب من الإستعلام عن نتيجتهم التفصيلية فقط بإدخال ارقام جلوسهم.

تشمل نتيجة الإبتدائية المقرر إعلانها بعد دقائق قليلة، كافة الإدارات التعليمية بالقليوبيبة وهي إدارات الخانكة وبنها والخصوص وكفر شكر وشبرا الخيمة وطوخ وشبين وغيرها من إدارات محافظة القليوبيبة التعليمية حيث أن نتيجة الشهادة الإبتدائية عامة على مستوى المحافظة.

 انتهاء الإمتحانات التكميلية بالمحافظة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبيبة صباح اليوم، أنه قد تم الإنتهاء من الإمتحانات التكميلية لمن تقدموا بإعتذارات في الشهادت الإبتدائية.

ومن جانبها أشارت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالقليوبيبة “ألفت فرغلي” أنه قد تم عرض النتيجة بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة على السيد المحافظ ومن المقرر أن يعتمدها اليوم الثلاثاء 245/2016.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بالقاهرة

من المقرر أن تعلن في غضون دقائق قليلة قادمة

موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبيبة …اضغط هنا….

نسبة النجاح بمحافظة القليوبيبة للشهادة الإبتدائية

بلغت نسبة النجاح هذا العام بالفصل الدراسي الثاني بالقليوبيبة للشهادة الإبتدائية حسبما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم “محمود خطاب”، 89% وكانت إدارة بنها التعليمية أعلى الإدارات نجاحاً، وقد حصل  32 طالب بالمحافظة على الدرجة النهائية في امتحانات الشهادة الإبتدائية بفصلها الدراسي الثاني 2016.

يذكر أن امتحانات الشهادة الإبتدائية بالقليوبيبة قد شهدت هدوئاً ملحوظاً بعدما أبدى الطلاب رضاهم عن مستوى الإمتحانات، في الفصل الدراسي الثاني من الشهادة الأبتدائية للعام الدراسي الحالي 2016.

إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بالقليوبيبة

لم تعلن حتى الآن.... وفي انتظار إعلانها في اللحظات المقبلة فتابعونا، كذلك يمكنكم ترك تعليق أسفل الصفحة برقم الجلوس وسنجلب لكن النتيجة فور ظهورها.