التخطي إلى المحتوى

مديرية التربية والتعليم بالغربية تعلن نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني 2016، أعتمد اللواء “أحمد ضيف صقر” محافظ الغربية نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمحافظة اليوم الأربعاء 25/5/2016، بعد أن انتظر طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي نتيجتهم بشغف متمنين الحصول على الدرجات التي ترضي تعبهم وجهدهم طوال العام الدراسي الثاني، ومتمنين الإنتقال إلى المرحلة الإعدادية بخبرة كافية في الدراسة تمكنهم من مواصلة التقدم والعلم.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية على نحو مؤكد بأنه سيتم نشر النتيجة اليوم وبعد لحظات قليلة على الموقع الرسمي الخاص بها، بعد أن أعتمدها السيد المحافظ بصفة نهائية وتأكد من انتهاء المديريات التعليمية بالمحافظة من عمليات الرد والتصحيح وجمع الدرجات بحذر حتى لا يتم ظلم أحد.

طلاب الشهادة الإبتدائية بمحافظة الغربية

شهدت امتحانات الشهادة الأبتدائية بمحافظة الغربية هذا العام امتحان 91 ألف طالب وطالبة، في مختلف لجان الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الغربية داخل طنطا وفي القرى والمدن المجاورة والتابعة جميعها لمحافظة الغربية، أمثال إدارة بسيون وإدارة سمنود وإدارة زفتى وغيرها.

أخر أخبار نتيجة ابتدائية الغربية

حتى ساعة كتابة هذه السطور، لا زال “دليل مصر” يتابع ظهور النتيجة بشغل وسيعلن ظهورها فور إعلانها رسمياً، وللحصول على النتيجة يمكنكم متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية من هنا

تلفى تعليقاتكم أسفل الصفحة بأرقام جلوسكم شئ يسعدنا لمساعدتكم في جلب النتيجة.

مع تمنياتنا بدوام التفوق والنجاح.