التخطي إلى المحتوى

موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، من المنتظر أن ينشر خلال الساعات القليلة القادمة نتيجة الشهادة الإبتدائية “الصف السادس الإبتدائي” بالمحافظة، بعد أن أعتمد اللواء “كمال الدالي” محافظ الجيزة نتيجة اتمام المرحلة الأبتدائية للطلبة والطالبات الذين خاضوا امتحانات هذا العام للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2015-2016.

كانت نتيجة الإبتدائية لهذا العام قد تأخرت على نحو ملحوظ، بعد أن سبق وأُعلن أنه سيتم إعلانها الأسبوع الماضي وحتى اليوم السبت لم تعلن حتى الآن، بسبب إجراءات مشددة تتبعها المديرية التعليمية بالمحافظة لتجنب حدوث أخطاء حدثت في التيرم الأول.

وقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن نسبة النجاح هذا العام بالمحافظة قد ارتفعت بشكل ملحوظ عن العام الماضي لتبلغ نسبة 90% من إجمالي عدد الطلبة والطالبات الذين أدوا امتحانات هذا العام.

إعادة تشغيل موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

كان موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة قد أُغلق منذ مساء أمس نظراً لكثرة الضغط عليه، وقد عاد في العمل منذ دقائق قليلة، ولذلك فمن المنتظر أن تظهر النتيجة خلال لحظات.

للدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة ..من هنا..

نتابع معكم آخر أخبار ظهور نتيجة الإبتدائية بمحافظة الجيزة 2016، للفصل الدراسي الثاني والتي من المنتظر أن تظهر خلال دقائق.. فتابعونا.

اترك رقم جلوسك في التعليقات بالأسفل، وفور ظهور النتيجة سنقوم بتبليغكم بالنتيجة مفصلة فيه.