التخطي إلى المحتوى

نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2018، هو ما ينتظره جميع الطلبة والطالبات نتائج شهادة التعليم الأساسي في ليبيا 2018 الدور الأول عبر موقع منظومة الامتحانات، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أن عمليات التصحيح قد انتهت ودخلت اللجان المختصة في الرصد والمراجعة النهائية، وسيتم الكشف عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018 وإليكم أدناه رابط نتائج شهادة التعليم الأساسي في ليبيا 2018 برقم الجلوس والقيد.

وبخصوص أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا فقد أوضحت وزارة التربية والتعليم الليبية انتهاء جميع أعمال التصحيح والآن تتم أعمال المراجعة النهائية ورصد درجات الطلاب في جميع محافظات ومدن ليبيا، ويمكن الاستعلام عن نتائج الإعدادية في ليبيا 2018 برقم الجلوس والقيد من خلال الرابط المرفق أدناه الخاص بموقع منظومة الامتحانات في ليبيا.

نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2018

سيتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 في طرابلس، بنغازي، مصراته، الزاوية، البيضاء، طبرق، بني غازي، الجفرة، وادي الحياة، الجبل الأخضر، الواحات وجميع المدن والمحافظات الليبية من خلال من موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا موقع منظومة الامتحانات.

موقع منظومة الامتحانات نتيجة الإعدادية في ليبيا 2018

تظهر نتائج الاعدادية ليبيا 2018 برقم الجلوس خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك حسب ما تم رصده اليوم بخصوص إعلان نتائج الإعدادية في ليبيا، ونترقب معكم ظهورها عبر موقع منظومة الامتحانات وزارة التربية والتعليم.

للحصول على نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018 من خلال الرابط الرسمي هنا.

تناقلت بعض المواقع أنباء منذ قليل بأن المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتائج شهادة الإعدادية ليبيا 2018 سوف يبدأ في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت ليبيا، على أن يتم رفع النتيجة عقب إعلان نسبة النجاح بالمؤتمر.

عاجل: تم رفع نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 الدور الثاني برقم الجلوس والقيد عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية، حيث يمكنكم الآن الدخول عبر الرابط المرفق بعاليه واستخراج نتيجة الإعدادية ليبيا 2018.

التعليقات