التخطي إلى المحتوى

يبحث الطلاب والطالبات الآن عن نتائج السادس الإعدادي 2018 العراق الدور الأول، حيث تُعلن وزارة التربية العراقية نتائج الصف السادس الإعدادي 2018 الدور الأول مساء الأحد الموافق 5 أغسطس في تمام الساعة السادسة، وسيتم رفع النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وسنضع لكم روابط تحميل نتائج السادس الإعدادي 2018 بالعراق الدور الأول أدناه، حرصا منا على تسهيل الحصول عليها.

نتائج السادس الإعدادي 2018 العراق الدور الأول

تظل عمليات البحث مستمرة على نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الأول 2018 ف محافظة بغداد والبصرة وصلاح الدين نتائج السادس الإعدادي 2018 نينوي وكربلاء محافظة الأنبار محافظة النجف واسط وبابل، وديالي، وباقي المحافظات العراقية.

وسيتم الانتهاء من أعمال التصحيح المراجعة النهائية وتحديد موعد إعلان نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الأول 2018 بالعراق حيث سيمكنكم الحصول عليها من خلال الروابط التالية الخاصة بموقع السومرية نيوز ووزارة التربية العراقية وموقع ناجح الخاص بنتائج طلاب العراق 2018.

نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الأول 2018 وزارة التعليم العراقية، من هنا
نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الأول 2018 موقع السومرية نيوز، من هنا
موقع ناجح نتائج السادس الإعدادي 2018 بالعراق من هنـــــــا

وتشهد هذه المواقع حالياً حالة ضغط من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور من أجل الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي  2018 بالعراق الدور الأول بعد انتظار فترة ليست بقصيرة نظراً لسير عملية التصحيح والمراجعات النهائية ورصد درجات الطلاب بالصف السادس الإعدادي.

وفي سياق متصل فقد دعت وزارة التربية العراقية وسائل الإعلام لإرسال من ينوب عنها للحضور بمقر القناة التربوية لاستلام نسخة خاصة بهم من نتائج الصف السادس الإعدادي 2018 العراق.

أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلبة والطالبات بالسادس الإعدادي بالعراق النجاح والتوفيق، وسيتم الرد على استفساراتكم من خلال التعليقات فتابعوا معنا المزيد بخصوص إعلان نتائج السادس الإعدادي 2018 العراق.

تحديث: نشر موقع السومرية نيوز، نتائج الصف السادس الإعدادي 2018 الدور الأول الآن لمدرستي المتميزين والمتميزات في تربية الكرخ الثانية، حيث يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الرابط التالي.

تحديث: أفاد مصدر من وزارة التربية العراقية أن الوزارة تعتزم نشر نتائج السادس الإعدادي 2018 عصر اليوم الخميس، وقال المصدر أن النتائج ستوزع على المدارس مباشرة بعد الإعلان عنها، كما يمكنكم من خلال الروابط المرفقة بعاليه الحصول على نتائج السادس لإعدادي 2018 بالعراق الدور الأول.