التخطي إلى المحتوى

نرصد لكم نتائج الصف السادس الإعدادي 2018 بالعراق برقم التسجيل والاسم موقع وزارة التربية العراقية، فمن خلال ما تم الإعلان عنه بخصوص موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي المتوسط العراق 2018 فقد حددت وزارة التربية العراقية أنه سيتم الإعلان عن نتائج الصف السادس الإعدادي اليوم الخامس من أغسطس في تمام الساعة السادسة مساء، وسنضع لكم رابط الحصول على نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2018.

نتائج السادس الإعدادي 2018 بالعراق

الجميع الآن في حالة من الترقب والانتظار بشأن ظهور نتائج السادس الإعدادي 2018، فمن خلال موقع وزارة التربية العراقية سيتم الإعلان عن النتائج والحصول عليها من خلال طريقة سنرفقها لكم حرصا منا على تقديم ما يهمكم، وقد أوضح وزير التعليم، أن اللجان أوشكت على الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة النهائية لأوراق الإجابة الخاصة بطلاب المرحلة الإعدادية، والآن يتم العمل على تقيم درجات الطلاب وسيتم الانتهاء منها أيضاً خلال الأيام القليلة القادمة، نظراً للدقة الشديدة لعدم الوقوع في أي أخطاء قد تضر بالنتائج.

روابط نتائج السادس الإعدادي 2018 جميع المحافظات

يمكنكم الحصول على نتائج السادس الإعدادي 2018 العراق من خلال روابط نضعها لكم تخص جميع المحافظات، والتي سيتم تفعيلها فور إعلان نتائج الصف السادس الإعدادي 2018، أما بخصوص طريقة الاستعلام عن نتائج السادس إعدادي بالعراق 2018، يتم أولاً الدخول على الروابط المرفقة، وكتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب، وأخيراً الضغط على بحث.

وسيتم رفع نتائج الصف السادس الإعدادي 2018 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح، وستكون نتائج السادس الإعدادي عبر موقع السومرية نيوز، وهذه المواقع رسمية ومسؤولة عن رفع نتائج السادس الإعدادي 2018.

تظهر نتائج السادس الإعدادي 2018 في محافظة بابل وبغداد والبصرة ونينوي وجميع محافظات العراق، وجميع الطلاب والطالبات يمكنهم الحصول على نتائج السادس الإعدادي 2018 الدور الأول برقم التسجيل من خلال موقع ناجح وموقع النجاح من خلال الروابط المرفقة أعلاه.

أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق، وسنتابع معكم من خلال التعليقات ما تودون الاستفسار عنه وسنقوم بالرد عليكم سريعاً فيما يخص نتائج السادس الإعدادي 2018 بالعراق.

تحديث: نشر موقع السومرية نيوز، نتائج الصف السادس الإعدادي 2018 الدور الأول الآن لمدرستي المتميزين والمتميزات في تربية الكرخ الثانية، حيث يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الرابط التالي.

تحديث: أوضحت مصادر مطلعة من وزارة التربية أن الوزارة ستُعلن عن نتائج السادس الإعدادي 2018 اليوم الخميس عصراً، مشيرة المصدر أن النتائج ستوزع على المدارس مباشرة بعد الإعلان عنها، كما يمكنكم من خلال الروابط المرفقة بعاليه الحصول على نتائج السادس لإعدادي 2018 بالعراق الدور الأول.